دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

"قطر للتنمية" يُطلق برنامجًا رقميًا للشركات الصغيرة والمتوسطة

19/03/2022 الساعة 15:03 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلق بنك قطر للتنمية، البرنامج الرقمي "حلول تخطيط موارد الشركات - ERP"، وهو برنامج مكمل لمساعي التحول الرقمي ويعمل على رقمنة عمليات الشركات الداخلية المختلفة بشكل سريع.

ويهدف البرنامج إلى رفع الكفاءة التشغيلية والمؤسسية للشركات الصغيرة والمتوسطة القائمة والناشئة في السوق القطري، من خلال رقمنة عمليات الإدارة المالية والمحاسبية وإدارة علاقات العملاء وإدارة سلاسل التوريد وإدارة الموارد البشرية، عن طريق توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع 6 من مزودي الخدمات في مجال "حلول تخطيط موارد الشركات - ERP" العالمية والمحلية.

إبراهيم المناعي: البرنامج يهدف إلى دفع الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة نحو اعتماد الحلول الرقمية بما يزيد من فرص نجاحها

وقال السيد إبراهيم عبدالعزيز المناعي المدير التنفيذي للخدمات الاستشارية في بنك قطر للتنمية، إن إطلاق البرنامج يتماشى مع رحلة التحول الرقمي في منظومة الأعمال الوطنية وإنه يهدف إلى دفع الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة نحو اعتماد الحلول الرقمية بما يزيد من فرص نجاحها ومرونتها في التعامل مع التحديات التي تواجهها ويضمن لها النجاح والتفوق.

ويسمح البرنامج بتشغيل تفاعلي دقيق وفعال في بيئة العمل المؤسسية، وتحقيق التكامل التشغيلي الموحد لأهم العمليات في الشركات الصغيرة والمتوسطة وفي نظام واحد، مما يمنح رواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة السرعة والوضوح والشفافية العالية لبياناتهم ويساعدهم على اتخاذ قرارات مدروسة لأعمالهم قائمة على بيانات دقيقة وآنية.

وتم إطلاق البرنامج بالتعاون بين بنك قطر للتنمية وشركات "كرايون" و"هواوي" و"أريد" و"برايت لأنظمة المعلومات" و"أنفين لأنظمة المعلومات" و"بوربيتي لتكنولوجيا المعلومات"، التي قدمت تخفيضات تصل حتى 30% من تكلفة الاشتراكات السنوية وتكاليف التنفيذ.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo