دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

متاحف قطر تفتح باب التقديم على برنامج التدريب الداخلي "فصل الربيع"

20/03/2022 الساعة 13:21 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت متاحف قطر عن فتح باب التقديم لبرنامج التدريب الداخلي النظامي وعن بُعد لموسم الربيع، حيث صُمِّم هذا البرنامج، الذي يُشرف عليه قسم التدريب والتطوير التابع لإدارة الموارد البشرية، لدعم طلاب الجامعات، وحديثي التخرج، وأفراد المجتمع الموهوبين والطموحين في مسيرة البحث عن فرص عمل متميزة.

 يرمي البرنامج إلى تحسين فرص المتدربين في الحصول على وظيفة، وصقل مهاراتهم لتُساير الاحتياجات المؤسسية وسوق العمل، إضافة إلى تعزيز مهارات الانضباط الذاتي لديهم، وتمكينهم من التكيف مع متطلبات العمل النظامي وعن بُعد، وإتاحة الفرصة أمامهم لتكوين شبكة من العلاقات المهنية.

وقال السيد  أحمد موسى النملة، الرئيس التنفيذي لمتاحف قطر: "يعد برنامج التدريب النظامي وعن بعد في متاحف قطر فرصة سانحة للطلاب والخريجين الجدد، يتعرفون من خلالها على مسارات وظيفية مختلفة في قطاع الفنون والثقافة بصفة عامة وفي متاحف قطر بصفة خاصة، ندعو أفراد المجتمع المؤهلين للتقديم على البرنامج، حيث سيعمل المشاركون تحت إشراف كبار الموظفين في مختلف الإدارات."

وخلال فترة التدريب الداخلي في متاحف قطر، سيتعرف المتدربون على عالم الفن والثقافة، وسيشاركون في العديد من المشاريع والمهام الفعلية بمواعيد تسليم محدّدة، كما سيتلقون الدعم المستمر من مديريهم المباشرين وزملائهم من موظفي متاحف قطر عبر نظامَيْ العمل النظامي وعن بُعد، والبريد الإلكتروني، والاتصالات الجماعية الخاصة بفرق العمل، إضافة إلى جلسات تعليمية قصيرة تُشعرهم بالانتماء إلى فريق عمل متلاحم.

تتراوح مدة برنامج التدريب الداخلي النظامي وعن بعد من شهر إلى ستة أشهر، وللمتدربين خيار العمل عن بُعد أو بالطريقة النظامية، وفقًا للمتطلبات التشغيلية واحتياجات المتدربين.

وتشجّع متاحف قطر الطلاب الجامعيين، وحديثي التخرج، وأفراد المجتمع الذين يبلغون من العمر 18 عامًا فما فوق، على التسجيل في البرنامج. لتفاصيل أكثر وللتقديم، يُرجى زيارة https://qm.org.qa/ar/about-us/careers-and-opportunities/internships/ الموعد النهائي لتلقي الطلبات هو الأحد 3 أبريل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo