دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

يستمر ٣ أيام في مركز قطر الوطني للمؤتمرات

معرض ابن بيتك ينطلق في 28 مارس الجاري

21/03/2022 الساعة 16:09 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ينطلق يوم 28 مارس الجاري معرض ابنِ بيتك المتخصص في القطاع العقاري والبناء.

ويفتتح المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام في مركز قطر الوطني للمؤتمرات سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني وزير التجارة والصناعة، حيث يشارك في الفعالية شركات متخصصة في الاستشارات الهندسية والعقارية ومواد البناء والحلول الذكية.

تحفيز نمو الاقتصاد

وقال السيد رواد سليم المدير العام لشركة "نيكست فيرز " للمعارض والمؤتمرات وهي الجهة المنظمة لمعرض ابن بيتك 2022 BYH إن المعرض يتيح للمجتمع القطري إمكانية الارتقاء بمعايير منزله ورفاهيته، إلى جانب تحفيز النمو الاقتصادي في البلاد.

وأضاف ان المعرض يواصل هذا العام نهجه الدؤوب في رفد نمو قطاع العقارات في البلاد، ويسعى لتجاوز الرقم الذي حققه خلال النسختين السابقتين من حيث قيمة الصفقات المبرمة والتي وصلت إلى 400 مليون ريال قطري.

من جهته أكد السيد محمد علي المهندي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء)، شريك الاستدامة للمعرض، على أهمية هذا الحدث الذي يعد أحد أهم الفعاليات الداعمة للاقتصاد الوطني، حيث يشكل ملتقى لمختلف الجهات العاملة في مجال البناء والإنشاءات، ويعزز تضافر جهود الشركات الحكومية والخاصة لخدمة المجتمع القطري".

حلقة وصل حيوية

ويعتبر معرض ابنِ بيتك بمثابة حلقة وصل حيوية ومهمة بين الشركات العاملة في مجال تصميم المنازل وقطاع البناء، وبين المواطنين القطريين الراغبين في بناء أو تحديث منازلهم.

وسيتمكن ضيوف المعرض من زيارة أكثر من 150 عارضا في خمسة قطاعات رئيسية بمن فيهم الاستشاريون، والمقاولون، والموردون، وقطاع الخدمات العامة، وشركات الحلول الذكية.

كما سيحظى زوار المعرض بفرصة زيارة جناحين عالميين كبيرين لكل من تركيا والبرتغال يستعرضان مجموعة واسعة من منتجات ومواد البناء مثل الألومنيوم، ومواد حماية الكوابل، وأرضيات الأخشاب الصلبة، والأسقف المعلقة، وأنظمة الأسقف، وغيرها من مواد التشييد والديكور.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo