دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

يستعرض المشهد السياحي في الدولة

قطر للسياحة يصدر العدد الأول من دليل قطر الآن

21/03/2022 الساعة 17:24 (بتوقيت الدوحة)
سوق واقف
سوق واقف
ع
ع
وضع القراءة

أصدر جهاز "قطر للسياحة" عدده الأول من الدليل الإرشادي نصف السنوي بعنوان " قطر الآن" الذي يستعرض المشهد السياحي في دولة قطر، ويسلط الضوء على عروضها السياحية من خلال مجموعة من الأنشطة وبرامج الرحلات وذلك بهدف منح الزوار رؤية شاملة عن الدولة.

وصدر العدد الأول من الدليل باللغة الإنجليزية، فيما سيتم إصداره باللغة العربية قريبا، وسيوزع مجانا في الفنادق والمتاحف والسفارات ومطار حمد الدولي والوجهات التي يرتادها الزوار.

ويمثل الدليل ثمرة جهود يبذلها "قطر للسياحة" للاحتفاء بالهوية الثقافية للدولة وتراثها، وإبرازها عبر التجارب السياحية التي تقدمها وذلك في إطار استراتيجية قطر للسياحة الرامية إلى زيادة عدد الزائرين إلى ستة ملايين زائر سنويا بحلول عام 2030.

وبهذا الصدد قال سعادة السيد أكبر الباكر رئيس جهاز قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن إصدار دليل "قطر الآن" يتزامن مع استعداد دولة قطر للترحيب بالعالم بمناسبة منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 .

وأضاف سعادته أنه تم الحرص في تصميم الدليل على أن يظهر ثراء دولة قطر وتنوع تجاربها وعروضها السياحية، وأن يكون ملهما ومحفزا للمسافرين الذين يمرون عبر مطار حمد الدولي أو يقيمون في فنادق قطر.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo