دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

على هامش الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي

نائب رئيس مجلس الشورى تجتمع مع عدد من البرلمانيين

21/03/2022 الساعة 19:15 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ع
ع
وضع القراءة

عقدت سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، رئيس وفد مجلس الشورى المشارك في أعمال الجمعية العامة الـ144 للاتحاد البرلماني الدولي المنعقدة في جزيرة بالي بإندونيسيا، اليوم الإثنين، سلسلة من الاجتماعات مع عدد من البرلمانيين، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة.

فقد اجتمعت سعادتها مع كل من، سعادة السيد يعقوب الحارثي نائب رئيس مجلس الشورى بسلطنة عمان، وسعادة السيد عبدالله الجنيبي، عضو المجلس.

جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة، كما تم استعراض علاقات التعاون التي تجمع بين مجلسي الشورى القطري والعماني وسبل تعزيزها.

كما اجتمعت سعادتها مع سعادة السيد منذر بودن نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري، وعضو اللجنة الاستشارية رفيعة المستوى لمكافحة الإرهاب والتطرف العنيف بالاتحاد البرلماني الدولي، وقد تطرق الاجتماع، إلى عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي، فضلاً عن استعراض سبل تعزيز وتعميق التعاون البرلماني بين مجلس الشورى ومجلسي الشعب الوطني والأمة الجزائريين.

واجتمعت سعادة نائب رئيس مجلس الشورى، مع سعادة الدكتورة روضة قاوقجي رئيسة وفد الجمعية الوطنية التركية الكبرى المشارك في أعمال الجمعية العامة.

وخلال الاجتماع، رحب الجانبان بالتوقيع على مذكرة التفاهم بين المجلسين، الذي تم بالدوحة مؤخرا بهدف تعزيز التعاون والتنسيق بينهما، كما تم استعراض السبل الكفيلة بتنفيذ بنود تلك المذكرة.

FOYtEswWUAk0Wof.jpg
FOYtEs4X0AUxOae.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo