دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

فتح باب المشاركة في برنامج المتطوعين لكأس العالم 2022

21/03/2022 الساعة 19:35 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، اليوم الإثنين، عن فتح باب تقديم الطلبات من أجل المشاركة في برنامج المتطوعين لكأس العالم FIFA قطر 2022.

وتشهد النسخة المقبلة من هذه البطولة مشاركة 20 ألف متطوع، سيعملون في 45 جانبًا تشغيليًا في المواقع الرسمية وغير الرسمية للبطولة، مثل الاستادات ومراكز التدريب والمطارات ومناطق المشجعين والفنادق ومراكز وسائل النقل العام.

ويقف فريق كامل من المتطوعين الذين يعملون خلف الكواليس وراء كل تذكرة، وكل لقطة تلفزيونية، وكل مباراة وكل هدف، حيث يمثلون ركنًا أساسيًا من العملية الشاملة التي ستتيح الاستمتاع بأجواء تزخر بالود والمتعة خلال كأس العالم FIFA قطر 2022، وسيقدمون دعمًا هائلًا في تنفيذ العمليات التشغيلية خلال الحدث الرياضي الأبرز، ليساهم المتطوعون مجددًا في رسم ذكريات خالدة في أذهان الجماهير واللاعبين ووسائل الإعلام ودولة قطر والعالم بأسره، كما يحتفظون هم أيضًا بهذه الذكريات الفريدة خلال الحدث.

وبإمكان الراغبين في الانضمام لفريق المتطوعين لكأس العالم FIFA قطر 2022 التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: volunteer.fifa.com بشرط ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عامًا بحلول الأول من أكتوبر 2022، مع إتقان اللغة الإنجليزية، كما أن التحدث باللغة العربية يمنح المتقدم ميزة إضافية. ولا يشترط أن يكون لدى المتقدمين خبرة سابقة، ويُرحَّب بالمرشحين من جميع الجنسيات ومن كافة أنحاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo