دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

يسعى إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه الثالث

"عنابي" يد الشاطئية يواجه نظيره الهندي في البطولة الآسيوية

24/03/2022 الساعة 16:28 (بتوقيت الدوحة)
منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية
منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية مع نظيره الهندي، غدا الجمعة، في مباراته الثالثة ضمن البطولة الآسيوية الثامنة للرجال لكرة اليد الشاطئية، المقامة حاليا في العاصمة الإيرانية طهران وتستمر لغاية 28 مارس الجاري، والمؤهلة إلى بطولة العالم التي تستضيفها اليونان في شهر يونيو المقبل.

مواصلة الانتصارات

ويسعى المنتخب القطري إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه الثالث توالياً، بعد فوزه في المباراة الأولى على المنتخب الفلبيني (2 / صفر)، وفي المباراة الثانية على نظيره العماني (2 / 1)، في حين خسر المنتخب الهندي مباراتيه الأوليين أمام إيران (صفر / 2) ثم أمام فيتنام أيضا بنفس النتيجة.

وتقام مباراتان أخريان غدا تجمعان عمان مع الفلبين وإيران مع فيتنام.

وتشارك في البطولة الآسيوية الثامنة للرجال لكرة اليد الشاطئية ستة منتخبات هي: قطر وعمان وإيران وفيتنام والفلبين والهند، على أن يتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني إلى بطولة العالم في اليونان.

الحفاظ على اللقب

ويتطلع المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية إلى الحفاظ على اللقب الآسيوي الذي أحرزه في النسخ الخمس الأخيرة، والتأهل إلى بطولة العالم للمرة السادسة على التوالي، بعد المشاركة في نسخة 2010 التي أقيمت في تركيا وحصل فيها على المركز العاشر، ونسخة 2012 التي أقيمت في عمان وحقق فيها المركز السابع، ونسخة 2014 التي أقيمت في البرازيل وحقق فيها إنجازا تاريخيا بحصوله على المركز الثالث، ونسخة 2016 التي أقيمت في المجر وحقق فيها المركز الثالث أيضا، والنسخة الأخيرة 2018 والتي أقيمت في روسيا وحل فيها تاسعا.

كما يخوض المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد، غدا الجمعة، مباراته الثالثة في البطولة الآسيوية الثانية للناشئين لكرة اليد الشاطئية المقامة بالتزامن مع البطولة الآسيوية الثامنة للرجال، حيث يواجه المنتخب الهندي. 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo