دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"نماء" يختتم برنامج التدريب المهني الاجتماعي

29/03/2022 الساعة 21:03 (بتوقيت الدوحة)
جانب من ختام البرنامج التدريبي
جانب من ختام البرنامج التدريبي
ع
ع
وضع القراءة

اختتم مركز الإنماء الاجتماعي "نماء"، برنامج التدريب المهني الاجتماعي الذي أطلقه بالتعاون مع لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا "الإسكوا"، سعيًا لتطوير قدرات الشباب والفتيات القطريين بين 20-35 عامًا في مجال العمل الاجتماعي، وتمكين العاملين في هذا المجال.

وتضمّن البرنامج سلسلة من ورش العمل استهدفت تطوير قدرات المؤسّسات والشباب والارتقاء بدورهم في مجال العمل الاجتماعي من خلال ثلاثة محاور رئيسية هي: مفاهيم العمل الاجتماعي والبيئة المناسبة لزيادة فعالية مشاركة الشباب في هذا المجال، وأفضل السبل الممكنة لتنمية مهارات الشباب القطري في العمل الاجتماعي.

وخلال حفل أُقيم بمناسبة ختام البرنامج وشهد حضور لفيف من المسؤولين بالمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي ومركز "نماء"، تم تكريم المشاركين ومنحهم شهادات إتمام التدريب، تقديرًا لجهودهم ومشاركتهم في البرنامج.

وقال السيد أحمد بن محمد الكواري الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي تعقيبًا على إتمام برنامج التدريب، إن المؤسسة وما ينضوي تحت مظلتها من مراكز يبادرون دومًا إلى تقديم أحدث البرامج والدورات التدريبية والتنموية في مجالات متعدّدة، بما يحقق أهدافهم الاستراتيجية ويخدم الفئات المستهدفة وكل شرائح المجتمع، ويتناول قضايا على قدر كبير من الأهمية بالنسبة للجميع.

FPCVQEYXMAQ9Zh1.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo