دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

أمين عام مجلس التعاون يدعو لاستثمار المشاورات "اليمنية - اليمنية" لإنهاء الصراع

31/03/2022 الساعة 19:32 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ع
ع
وضع القراءة

دعا الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، إلى ضرورة استثمار المشاورات "اليمنية - اليمنية" برعاية مجلس التعاون لإنهاء الصراع وللدفع بالحل السلمي وإيجاد أرضية قوية لانطلاق المسار السياسي بين كافة المكونات اليمنية.

وأكد الحجرف، خلال اجتماعه مع السيد هانس غروندبرغ، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، بمقر الأمانة العامة بالرياض، اليوم، على دعم مجلس التعاون لجهود المجتمع الدولي وجهود المبعوثين الدوليين في هذا الصدد.

وتم خلال اللقاء مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، والجهود السياسية الرامية للتوصل إلى إنهاء الحرب والتوصل إلى تسوية سياسية عبر الحوار والمشاورات "اليمنية اليمنية" المنعقدة برعاية مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بالإضافة إلى ضرورة الوصول إلى السلام الشامل والمستدام المبني على المرجعيات الدولية الثلاث.

وأكد على تقديم كل الدعم لنجاح المشاورات "اليمنية اليمنية" والتوصل إلى حل سياسي شامل ينهي الحرب للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق.

وثمن معالي الأمين العام لمجلس التعاون المشاركة الفعالة للمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، في المشاورات "اليمنية - اليمنية".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo