دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

وزير المواصلات يجتمع مع رئيس "الإيكاو"

31/03/2022 الساعة 21:36 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ع
ع
وضع القراءة

اجتمع سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات اليوم، مع كل من سعادة السيد سالفاتوري شاكيتانو رئيس مجلس منظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو)، وسعادة المهندس محمد فارع المدير الإقليمي لمنظمة الطيران المدني الدولي لمنطقة الشرق الأوسط.

جرى خلال الاجتماع، استعراض العلاقات بين قطر و"إيكاو" في مجال الطيران المدني والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها، بالإضافة إلى مناقشة سبل المساهمة في قضايا حماية البيئة، والبحث والتطوير في مجالات الحد من الانبعاثات الكربونية.

وعقب الاجتماع قام مسؤولا المنظمة بزيارة مبنى برج مطار حمد الدولي، ومركز قطر للمراقبة الجوية، واطلعا على المرافق الخدمية، واستمعا إلى شرح من مسؤولي الهيئة العامة للطيران المدني عن التقنيات والتكنولوجيا التشغيلية الحديثة للمرافق بما يتواكب مع عمليات تطوير وتحديث منظومة الطيران في دولة قطر.

وأشاد رئيس "إيكاو"، بالتطور الهائل في مجال الطيران المدني في دولة قطر، وتقدم بالشكر على الجهود التي بذلتها الدولة خلال تداعيات جائحة فيروس كورونا "كوفيد - 19"، ومساهمتها الفعّالة في مجال النقل، ودعمها المستمر لمنظمة الطيران المدني الدولي.

كما قام مسؤولا منظمة الطيران المدني الدولي بزيارة إلى واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا في مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo