دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

إطلاق أغنية "هيا هيا: نحن أفضل معًا" أول موسيقى تصويرية رسمية لمونديال قطر

01/04/2022 الساعة 17:29 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق اليوم الجمعة، أولى إصدارات الموسيقى التصويرية الرسمية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، بأغنية (هيّا هيّا: نحن أفضل معًا)، والتي تضم كلًا من مغني البوب الأمريكي كاردونا، والفنان الإفريقي دافيدو، والفنانة القطرية عائشة، وذلك قبل سحب القرعة النهائية للبطولة التي تقام مساء اليوم في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

وبعد الإعلان عن الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022، سيواصل الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA تعزيز جهوده في استراتيجيته الترفيهية "FIFA Sound"، والتي تربط بين كرة القدم والموسيقى، وتهدف الاستراتيجية إلى خلق روابط مبتكرة وهادفة بين عشاق كرة القدم وعشاق الموسيقى واللاعبين والفنانين وبين اللعبة في حد ذاتها والأغاني التي يشترك الجميع في عشقها.

وقالت السيدة كاي ماداتي مديرة الشؤون التجارية في FIFA "ترمز هذه الأغنية التي تجمع بين صوت أمريكي وآخر إفريقي وثالث من الشرق الأوسط إلى قدرة الموسيقى وكرة القدم على توحيد العالم".

وأضافت: "كجزء من إستراتيجية FIFA المحدثة للموسيقى، ستساهم الموسيقى التصويرية متعددة الأغاني في تقريب المشجعين المتحمسين من روح كأس العالم بطريقة لم يسبق لها مثيل".

وتعتبر هذه الأغنية أولى أغاني مجموعة مختارة من الموسيقى التصويرية التي ستصل إلى موجات الأثير في الشهور المقبلة، وستعرض قناة (@FIFAWorldCup) التي أطلقها FIFA القرعة النهائية مصحوبة بالأغنية الجديدة، كما سيتم عرض الفيديو الرسمي للمقطع.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo