دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"حمد الطبية" توقع مذكرة تعاون في "الصيدلة" مع إحدى جامعات سلطنة عمان

04/04/2022 الساعة 20:14 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع مذكرة التفاهم
جانب من توقيع مذكرة التفاهم
ع
ع
وضع القراءة

وقعت مؤسسة حمد الطبية ممثلة بإدارة الصيدلة مذكرة تفاهم مع كلية الصيدلة في الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا بسلطنة عمان وذلك لتوطيد سبل التعاون في مختلف المجالات المشتركة مثل البحوث العلمية والتدريب وغيرها.

وتم توقيع مذكرة التفاهم خلال اجتماع عقد (عن بعد) ضم مسؤولين من مؤسسة حمد الطبية والجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا بسلطنة عمان.

وتناولت مذكرة التفاهم عدة مجالات للتعاون من ضمنها تقديم التدريب العملي لطلبة كلية الصيدلة بالجامعة الوطنية في مؤسسة حمد الطبية في مجال الصيدلة السريرية والإشراف على هؤلاء الطلبة من قبل المختصين بالمؤسسة، بالإضافة للتعاون في مجال التبادل الطلابي وتبادل الأساتذة الأكاديميين والباحثين، والتعاون في إجراء البحوث العلمية المشتركة بين الطرفين وإقامة فعاليات تعليمية وعلمية وورش عمل ومؤتمرات مشتركة.

فاطمة حسن: مذكرة التفاهم بين مؤسسة حمد الطبية والجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا بسلطنة عمان ستعزز التعاون بين المؤسستين المرموقتين في عدة مجالات

وقالت السيدة فاطمة حيدر حسن الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بمؤسسة حمد الطبية، أن مذكرة التفاهم بين المؤسسة والجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا بسلطنة عمان ستعزز التعاون بين المؤسستين المرموقتين في عدة مجالات حيث أنها تعد نموذجا يحتذى به لمردوده الإيجابي على كلا الطرفين.

وأكدت على أهمية مذكرة التفاهم في تبادل الخبرات بين المؤسستين، خاصة في مجال التدريب والعلوم والبحث العلمي، معربة عن ثقتها بتحقيق العديد من الفوائد والنجاح على خلفية هذا التعاون.

ويهدف قسم الصيدلة بمؤسسة حمد الطبية من خلال هذا الاتفاق إلى التعاون البناء مع الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا بسلطنة عمان في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك في سبيل تطوير قدرات الطلاب ومهاراتهم بشكل كامل حتى يتمكنوا من التفوق في مختلف المجالات الصيدلانية.

وبدورها قالت الدكتورة موزة الهيل المدير التنفيذي لإدارة الصيدلة أنه سيتم تدريب الطلاب وفق أعلى المعايير والأسس الأكاديمية والتطبيقية في صيدليات مؤسسة حمد الطبية على أيدي صيادلة متمرسين ومؤهلين أكاديميا وعمليًا، حيث ستعود القوى العاملة المدربة والمؤهلة تأهيلا جيدًا بالنفع على القطاعات الصحية المختلفة في سلطنة عمان الشقيقة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo