دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

لتعزيز التواصل مع الشركاء والزوار والمقيمين

جهاز قطر للسياحة يطلق خدمة الخط الساخن

05/04/2022 الساعة 17:21 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلق جهاز قطر للسياحة خدمة الخط الساخن للسياحة 106، المتاح على مدار الساعة، لتعزيز التواصل مع الشركاء والزوار والمقيمين، وتسهيل وصول المعلومات المتعلقة بالسياحة لهم، وتحقيق أقصى استفادة من إقامتهم والتخطيط لها بما يتناسب مع احتياجاتهم.

ويساهم الخط الساخن في تطوير القطاع السياحي في دولة قطر، وفي لعب دور رئيسي في دعم الشركاء والمستثمرين عبر تزويدهم بآخر المستجدات في القطاع لمساعدتهم على تطوير البنية التحتية للسياحة، وتنويع العروض التي تقدمها دولة قطر.

وبشأن هذا الخط الساخن، وصف السيد بيرثهولد ترينكل، الرئيس التنفيذي للعمليات في جهاز قطر للسياحة، إطلاق الخط الساخن بالخطوة المهمة في إطار تحقيق التميز في الخدمة لزوار الدولة والمقيمين، مشددا على الدور الهام للخط في تطوير العروض السياحية التي تقدمها الوجهة حاليا، ومساعدة الزوار والمقيمين والشركات للاستفادة من المنتجات والخدمات المقدمة بشكل أفضل.

وكان جهاز قطر للسياحة قد أطلق مؤخرا تطبيق الهاتف المحمول (Visit Qatar) بعدة لغات في إطار استراتيجيته الشاملة للتحول الرقمي لإثراء تجربة الزوار ومساعدتهم على استكشاف المواقع التراثية والثقافية في دولة قطر.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo