دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

في مجال تبادل المواد التعليمية والبحثية والمنشورات

مكتبة قطر الوطنية توقّع مذكرة تفاهم مع مؤسسة حمد الطبية

05/04/2022 الساعة 21:54 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

وقعت مكتبة قطر الوطنية مذكرة تفاهم مع مؤسسة حمد الطبية لتعزيز التعاون في مجال تبادل المواد التعليمية والبحثية والمنشورات، وتنظيم الفعاليات المشتركة.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة هوسم تان المدير التنفيذي لمكتبة قطر الوطنية، إن مذكرة التفاهم ستعزز التعاون بين المكتبة ومؤسسة حمد الطبية، حيث تسعى المكتبة لبناء شراكات مثمرة وعلاقات تعاون من شأنها تعزيز ما تقدمه للمجتمع، كما سيوفر هذا التعاون لأعضاء المكتبة مواد وبرامج تعليمية إضافية.

وأضافت أن الاتفاقية مثال على مساهمة المكتبة في تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030، والتي تستهدف بناء اقتصاد قائم على المعرفة، وتقديم مساهمات دائمة في التنمية الشاملة للمجتمع القطري.

ومن جانبه، قال السيد ناصر النعيمي نائب الرئيس لقطاع الجودة مدير مركز خبرات ومشاركات المرضى والموظفين بمؤسسة حمد الطبية، إن الشراكة مع مكتبة قطر الوطنية تمثل النهج الشامل لمؤسسة حمد الطبية في دعم ممارسات الرعاية الصحية التي تتمحور حول المريض من خلال منح المرضى، والأسر، والموظفين، شكلا من أشكال الترفيه لتقليل التوتر أثناء وجودهم داخل المستشفى من خلال برنامج "مكتبة المرضى" الذي أطلقه مركز خبرات ومشاركات المرضى والموظفين، مؤكدًا وجود خطة طويلة المدى لزيادة عدد المكتبات في جميع مرافق مؤسسة حمد الطبية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo