دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

"بي إن سبورتس" تحصل على حقوق بث دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي 2022

05/04/2022 الساعة 23:27 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن توقيع اتفاقية تمنح مجموعة "بي إن سبورتس" حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا، وكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2022 في 19 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثناء المملكة العربية السعودية والإمارات وإيران والعراق.

ومن المقرر أن تنطلق مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022 يوم الخميس المقبل.

وستستمر مجموعة "بي إن سبورتس" بتغطية التصفيات الآسيوية الإضافية عبر قنواتها الأربع الجديدة التي تم إطلاقها خصيصًا لمواكبة الحدث وهي: (beIN SPORTS AFC1/2/3/4)، وتترافق مع استوديوهات تحليلية عالمية المستوى.

وتأتي هذه الاتفاقية بعد الإعلان سابقًا عن حصول مجموعة "بي إن سبورتس" على حقوق بث آخر 12 مباراة متبقية في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022، إلى 18 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بي إن سبورتس" بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن سعادته بالاستمرار في توسيع نطاق تغطية المجموعة لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لهذا العام، مرحبًا بعودة دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى شاشات "بي إن سبورتس".

من جهته، قال السيد وندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: إن الشراكة مع مجموعة "بي إن سبورتس" ستنقل مباريات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ذات المستوى العالمي إلى المزيد من الدول في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك تسع دول أعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo