دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

متحف قطر الأولمبي والرياضي ينظم تحدي سباق العقبات للأطفال

07/04/2022 الساعة 13:32 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

ينظم متحف قطر الأولمبي والرياضي 3 ـ 2 ـ 1 تحدي سباق العقبات للأطفال، يومي 15 أبريل الجاري و6 مايو المقبل في حديقة اسباير، حيث سيصبح هذا التحدي حدثا سنويا ضمن برامجه الموجهة للأسرة وذلك في إطار جهود المتحف لتعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة في المجتمع.

ويسعى التحدي إلى استثمار فطرة الأطفال في حب الاستطلاع وروح المغامرة من خلال مسار عقبات مليء بالتحديات يأخذهم إلى عالم من المتعة والنشاط، حيث يدفع تحدي سباق العقبات الأطفال إلى بلوغ مستويات أعلى والتغلب على مختلف عقبات المسار، وهم يلهون وينشطون.

وتساعد الجوانب الحركية لتنقل الأطفال داخل مسار العقبات على تطوير قوتهم وتوازنهم وتعزيزهما، وتعد مسارات العقبات التي تنظم في الأماكن المفتوحة مثل تحدي سباق العقبات للأطفال وسيلة رائعة لهم لاستكشاف قدراتهم البدنية.

ويضم المسار، الذي يمتد من نصف ميل إلى ميلين بحسب عمر المشاركين، عشرات العقبات الملائمة للأطفال، والتي تؤدي إلى خط نهاية موحل مليئ بالبهجة والمتعة مع سباق الطين.

وتتاح المشاركة لكل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 4 أعوام إلى 16 عاما، مع ضرورة اتباع الإرشادات الصحية المعمول بها لمكافحة جائحة كوفيد- 19.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo