دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا

مدرب السد واثق من قدرة فريقه على تجاوز الفيصلي السعودي غدًا

10/04/2022 الساعة 20:19 (بتوقيت الدوحة)
فريق السد
فريق السد
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الاسباني خافي غراسيا المدير الفني لفريق السد، عن ثقته الكبيرة في نجاح فريقه في تقديم عرض مغاير للذي قدمه في الجولة الأولى، حين يلتقي نظيره الفيصلي السعودي غدًا الإثنين على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية لحساب منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي تضم إلى جانبهما كلا من ناساف كارشي الأوزبكي، والوحدات الأردني.

وقال مدرب السد خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة "نتطلع لتحقيق الفوز بعد التعادل في الجولة الأولى أمام ناساف الأوزبكي، والتي تعرض خلالها الفريق لغياب لاعبين مهمين بسبب الطرد وهما عبدالكريم حسن وبيدرو ميجيل، ونحتاج لبذل جهد مضاعف، لاسيما أن المنافس يلعب على أرضه ووسط جماهيره".

وأكد غراسيا أن فريقه عانى من بعض التوتر بسبب بعض القرارات التي اتخذها حكم المباراة في المباراة الماضية، لافتًا إلى أن البطولة تحتاج لتواجد تقنية الفيديو، في ظل جود عدد من الفرق المميزة، لكي تتحقق العدالة للجميع.

وواصل الإسباني غراسيا تصريحاته "لقد تابعت مباراة فريق الفيصلي الأولى أمام الوحدات الأردني وهو فريق قوي، ونحن لدينا لاعبين مميزين يستطيعون اللعب في اجواء الجماهير وسنعمل على تعويض ما جرى في المباراة الافتتاحية بالمجموعة".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo