دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

تدشين الموقع الإلكتروني الجديد لوزارة البيئة والتغير المناخي

10/04/2022 الساعة 22:28 (بتوقيت الدوحة)
جانب من تدشين الموقع
جانب من تدشين الموقع
ع
ع
وضع القراءة

دشَّن سعادة الشيخ الدكتور فالح بن ناصر بن أحمد بن علي آل ثاني وزير البيئة والتغيّر المناخي، اليوم الأحد، الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة البيئة والتغيّر المناخي (www.mecc.gov.qa)، بحضور عدد من مسؤولي الوزارة.

وصرح سعادته بأن الموقع الإلكتروني الجديد يأتي في إطار الحرص على التواصل السريع والسهل مع الجمهور، بعد استحداث وزارة البيئة والتغيّر المناخي بموجب القرار الأميري رقم (57) لسنة 2021 بتعيين اختصاصات الوزارات. وسيدعم الموقع جهود الوزارة لتحقيق استراتيجية قطر الوطنية للبيئة والتغيّر المناخي، والتي تُعَد إحدى الركائز الأساسية لتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، وتتوافق مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

وأكد سعادته على أهمية التواصل المستمر مع كافة المنظمات والهيئات العالمية والإقليمية المعنية بشؤون البيئة والتغيّر المناخي، في إطار المكانة المتميّزة التي حققتها دولة قطر كعضو فاعل وحيوي في هذا المجال.

من جانبه، قال السيد فرهود هادي الهاجري مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة البيئة والتغيّر المناخي: إن الموقع الإلكتروني الجديد يتميّز بسهولة الاستخدام والمرونة والتصميم المميز وفق أحدث المعايير المتبعة في المواقع الإلكترونية العالمية، ويتيح الحصول على الخدمات والمعلومات الخاصة بالوزارة بسهولة ويُسر.

وأضاف أن الموقع يحتوي على العديد من الأقسام والنوافذ التعريفية بمهام واختصاصات وزارة البيئة والتغيّر المناخي، والقطاعات والإدارات التابعة لها، مشيرًا إلى أنه يجري حاليًا الإعداد والتجهيز لإطلاق النسخة الإنجليزية للموقع، لخدمة غير الناطقين باللغة العربية، لتحقيق شمولية تقديم الخدمات لجميع المستهدفين من مختلف فئات المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo