دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

أبطال أوروبا: مواجهة معقدة لتشلسي أمام الريال وامتحان كبير لفياريال

12/04/2022 الساعة 15:23 (بتوقيت الدوحة)
من مباراة الذهاب بين ريال مدريد وتشلسي
من مباراة الذهاب بين ريال مدريد وتشلسي
ع
ع
وضع القراءة

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران اعتبارا من اليوم الثلاثاء حيث تستأنف مباريات الدور ربع النهائي، فيلتقي ريال مدريد مع تشلسي ويلعب فياريال مع بايرن ميونخ، لمعرفة هوية المتأهلين للدور نصف النهائي، في حين يواجه ليفربول نظيره بورتو، ومانشستر سيتي أمام مهمة صعبة ضد أتلتيكو مدريد غدا الأربعاء.

وتخوض الفرق الإسبانية ربع النهائي بين تفاؤل ريال مدريد وأمل فياريال، من أجل مواصلة مسيرتهما نحو حلم النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم حقيقة أن المنافسين الآخرين هما تشلسي الإنكليزي وبايرن ميونخ الألماني.

ومع قرار إلغاء العمل بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، تغير الموقف في المسابقة. لذلك لم يعد هناك شيء محسوم وأصبح كل سيناريو قابلا للحدوث. وإجمالا، فقد انتهت اثنتان من مواجهات ذهاب ربع النهائي بنتيجة 1-0، واثنتان أخريان بنتيجة 1-3.

ويستقبل نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضيفه نادي تشلسي الإنكليزي، وينفذ فياريال زيارة إلى ملعب "أليانز أرينا" لمواجهة بايرن ميونخ، الطامح إلى تحقيق نتيجة إيجابية، ونسيان خيبة ما حدث في الذهاب.

وقدمت كتيبة كارلو أنشيلوتي، التي يعود لها فيدي فالفيدي ضمن التشكيل المثالي، أفضل أداء لها تقريباً هذا الموسم ونجحت في إيقاف خطورة مفاتيح لعب حامل اللقب الإنكليزي في الموسم الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo