دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قطر للسياحة تُعلن عن موعدي مهرجان العيد ومعرض الدوحة للمجوهرات والساعات

16/04/2022 الساعة 20:30 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الغبقة الرمضانية
جانب من الغبقة الرمضانية
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت قطر للسياحة عن تنظيم كل من مهرجان العيد في الفترة ما بين 3 و5 مايو المقبل بكورنيش الدوحة والنسخة الثامنة عشرة لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات في الفترة ما بين 9 و13 من مايو أيضًا بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

جاء الإعلان عن تنظيم الفعاليتين على هامش الغبقة الرمضانية السنوية التي جمعت شركاء قطر للسياحة من القطاعين العام والخاص.

أكبر الباكر: قطر للسياحة تقف على أعتاب مرحلة جديدة ومثيرة بعد اجتياز فترة صعبة

وقال سعادة السيد أكبر الباكر رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية بهذه المناسبة إن قطر للسياحة تقف على أعتاب مرحلة جديدة ومثيرة بعد اجتياز فترة صعبة في قطاع السياحة.

وأضاف أن قطر للسياحة نجحت في استئناف جميع الأنشطة السياحية في الوقت المناسب بفضل الجهود والدعم المقدمين من وزارة الصحة العامة وذلك استعدادًا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022، مشيرًا إلى وجود مجموعة مميزة من الفعاليات الممتعة للمقيمين والزوار خلال البطولة.

وسيستمتع رواد مهرجان العيد بالعديد من التجارب الترفيهية والفعاليات العائلية التي يتخللها موكب للبالونات العملاقة (الأول من نوعه في المنطقة) وعروض للفرق الموسيقية والألعاب النارية التي ستقام يوميًا إلى جانب مجموعة من ألعاب الكرنفال.

وفي المقابل يتوقع أن يستضيف معرض الدوحة للمجوهرات والساعات أكثر من 65 عارضًا و500 علامة تجارية عالمية شهيرة، وأن يحظى بمشاركة الجناحين التركي والهندي ونجمة بوليوود الشهيرة عليا بهات بصفتها الوجه الإعلاني للحملة الترويجية العالمية لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات للعام الحالي.

وتعمل قطر السياحة عن كثب مع شركائها من القطاعين العام والخاص على تطوير المنتجات والخدمات والفعاليات التي تجذب الزوار المحليين والإقليميين والدوليين على مدار العام.

FQea13wXwAMLmXZ.jpeg
FQea13oWUAg0_O1.jpeg
FQea13JXoA86wD0.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo