دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

السد يتطلع لمواصلة انتصاراته في دوري أبطال آسيا

18/04/2022 الساعة 22:19 (بتوقيت الدوحة)
جانب من تدريبات السد
جانب من تدريبات السد
ع
ع
وضع القراءة

يمني الفريق الأول لكرة القدم في نادي السد، النفس بمواصلة سلسلة عروضه القوية وتحقيق انتصاره الثاني في دوري أبطال آسيا هذا الموسم حين يلاقي نظيره الوحدات الأردني، غدًا الثلاثاء، على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية لحساب منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة، التي تضم إلى جانبهما كلا من ناساف كارشي الأوزبكي، والفيصلي السعودي.

وخسر السد من الفيصلي السعودي بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع ناساف الأوزبكي بهدف لمثله، وتغلب على الوحدات بخمسة أهداف مقابل هدفين، فيما تعادل الوحدات مع الفيصلي بهدف لمثله، وخسر من ناساف بهدفين نظيفين.

تجديد الانتصار

ويريد السد، تجديد انتصاره على نظيره الوحدات بعد تفوقه عليه في الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتعزيز فرصه بالمنافسة على صدارة المجموعة الخامسة، حيث يعلم المدرب الاسباني خافي غراسيا أن عودة فريقه لسكة الانتصارات تعني الخطوة الاولى للمضي قدما نحو اقتناص إحدى بطاقتي التأهل نحو دور الستة عشر.

وأكمل الفريق تحضيراته لمواجهة الغد، ووضع الجهاز الفني بقيادة المدرب خافي غراسيا اللمسات الأخيرة، حيث ركز في التحضيرات الأخيرة على رفع درجة الجاهزية، والوصول إلى اختيار التشكيلة الأنسب للمواجهة.

معالجة الأخطاء

وحرص مدرب السد على معالجة الأخطاء التي ارتكبت في لقاء الوحدات، وتجنب الوقوع في مطبات جديدة قد تضعف من آمال الفريق في بلوغ دور الستة عشر.

ويعول فريق السد على جهود عدد من اللاعبين، في طليعتهم بوعلام خوخي والقائد حسن الهيدوس وأكرم عفيف (هداف الفريق)، فضلا عن اللاعب المحوري في الوسط الاسباني سانتي كازورلا والبرازيلي غيليرمي توريس والكوري الجنوبي جو وويونج، بجانب عبد الكريم حسن، وبيدر ميجيل في الخطوط الخلفية.

ويسعى المدرب غراسيا، الذي تولى المهمة أواخر العام الماضي خلفًا لمواطنه تشافي هيرنانديز، لتحقيق ثاني القابه مع الفريق، بعد أن قاده للمحافظة على لقب الدوري القطري مؤخرًا، وبالتالي جل مساعيه تتركز لتحقيق النجمة الآسيوية الثالثة في تاريخ النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo