دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

باريس سان جيرمان يعلن غياب ميسي وفيراتي بسبب الإصابة

19/04/2022 الساعة 20:31 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان
ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وغيابه عن المواجهات المقبلة.

وقال نادي العاصمة الفرنسية إن ليونيل ميسي بالإضافة لنجم وسط الميدان الإيطالي ماركو فيراتي سيغيبان عن المواجهة المقبلة أمام أنجيه غدًا الأربعاء بسبب تعرضهما للإصابة.

ويعاني ميسي من إصابة في وتر العرقوب لقدمه اليسرى، بينما سيبتعد فيراتي بسبب مشكلة في الركبة، وسيغيب أيضا المدافع بريسنل كيمبمبي وسيخضع الثلاثي لفحوص قبل مواجهة لانس الأسبوع المقبل.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب سان جيرمان "ستكون هذه فرصة للاعبين غير المشاركين كثيرا، للحصول على بعض الوقت، وسيسمح ذلك للاعبين الشبان باكتساب خبرة".

وغاب ميسي (34 عامًا) بالفعل عن عدد كبير من المباريات بسبب الإصابة و"كوفيد-19"، وقد ساهم الموسم الحالي في تسجيل ثمانية أهداف وصنع 13 هدفًا لزملائه خلال 29 مباراة منذ انتقاله إلى فريق العاصمة الفرنسية الصيف الماضي، قادما من برشلونة.

ويتصدر سان جيرمان الدوري بفارق 15 نقطة عن أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني، ويبدو في طريقه لمعادلة الرقم القياسي الذي يحمله سانت اتيان وحصد اللقب للمرة العاشرة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo