دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في حفل أقيم بمعسكر " برزان"

تكريم الفائزين في مختلف بطولات الحرس الأميري الرمضانية

20/04/2022 الساعة 15:39 (بتوقيت الدوحة)
لقطة جماعية عقب ختام فعاليات البطولة
لقطة جماعية عقب ختام فعاليات البطولة
ع
ع
وضع القراءة

كرّم الفريق الركن هزاع بن خليل الشهواني، قائد الحرس الأميري، الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف البطولات الرمضانية، خلال حفل ختام النسخة الثالثة عشرة من بطولة الحرس الأميري الرمضانية لكرة القدم، والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، بمعسكر "برزان".

B5B3C4FD-35CF-4D61-A6EB-2CD6B524A4E9.jpeg
 

حضر حفل الختام، نائب قائد الحرس الأميري، والمفتش العام، ومساعدو قائد الحرس، وعدد من قادة الإدارات والمجموعات وضباط الحرس الأميري.

وشهدت المباراة الختامية تتويج فريق "المراسم" بكأس البطولة بعد الفوز على فريق "حرس القصور الأولى" بنتيجة (3-1).

وفي تصريحات عقب ختام البطولة، أعرب العميد الركن هتمي محمد الهتمي قائد مجموعة "المراسم" عن سعادته بفوز الفريق بالنسخة الثالثة عشرة من البطولة، والتي تم إعادة تنظيمها عقب التوقف لمدة عامين بسبب جائحة كورونا، مشيدًا بالمستوى الراقي والتميز الذي ظهرت عليه مختلف الفرق المشاركة، في أجواء تملؤها الحماس والروح الرياضية العالية.

B662993B-4F84-48F1-8403-3E0A95ADD05A.jpeg
 

وأوضح أن المباراة الختامية التي جمعت بين فريقي المراسم وحرس القصور الأولى عكست المستوى المتميز للاعبين الذين تحلوا بالأخلاق الرياضية وأظهروا لياقة بدنية عالية.

وأكد أن جميع الفرق المشاركة في البطولة بذلت مجهودًا كبيرًا في الإعداد والتجهيز والتدريب المتواصل من أجل الوصول إلى مستوى يؤهلها للمنافسة والفوز بالكأس، ومن ثم الوقوف على منصات التتويج.

من جانبه، هنأ الرائد سعد الكبيسي، رئيس لجنة بطولات الحرس الأميري الرمضانية، فريق المراسم بالفوز بكأس البطولة التي ظهرت بشكل رائع وحققت أهدافها المرجوة.

8FB93F06-FA5E-4E18-87FF-B80BFE5229C8.jpeg
 

وأشار إلى أن الفعاليات الرياضية في رمضان تأتي في إطار تعزيز ممارسة الرياضة والأهداف السامية التي ترسخها.

ولفت إلى أن البطولة شهدت أكبر مشاركة للفرق من مجموعات وإدارات الحرس الأميري، حيث تنافس 11 فريقًا على الفوز باللقب، مؤكدًا أن عودة تنظيم البطولة عقب التوقف بسبب فيروس /كورونا/ كان له أثر واضح على الحماس الكبير للفرق التي لم تأل جهدًا في التدريب والاستعداد الجيد من أجل التتويج، فيما أشاد بالصورة الرائعة والروح الرياضية العالية التي ظهر عليها أعضاء الفريقين في المباراة الختامية.

وأوضح رئيس اللجنة، أن بطولات الحرس الأميري الرمضانية هذا العام، تضمنت كرة القدم، وكرة قدم الصالات، ولعبة البادل التي تنظم للمرة الأولى، والكرة الطائرة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo