دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

دعت للتبرع لهما في العشر الأواخر

قطر الخيرية تنفذ مشروعي "كسوة العيد" و"عيدية الأيتام"

23/04/2022 الساعة 14:43 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

بدأت قطر الخيرية استعداداتها لتنفيذ مشروعي "كسوة العيد" خارج قطر و"عيدية الأيتام"و"عيدية أطفال الأسر ذات الدخل المحدود" داخل قطر، بهدف إدخال الفرحة والسرور على قلوب الأطفال وإشعارهم بفرحة عيد الفطر القادم.

وتحث قطر الخيرية أهل الخير لاغتنام الأجر والثواب في ما تبقى من الشهر الكريم والجود بخيرهم لدعم مشروعي "كسوة العيد" وعيدية الأيتام وأطفال الأسر ذات الدخل المحدود بهدف رسم البسمة على وجوههم، سائلة المولى عز وجل أن يتقبل منهم الطاعات ويزيدهم من فضله.

كسوة العيد

يأتي مشروع كسوة عيد الفطر المبارك ضمن حملة "رمضان الأمل" الذي درجت قطر الخيرية على إقامته سنويا مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

WhatsApp Image 2022-04-23 at 1.24.45 PM.jpeg
 

وتستهدف من خلال مشروع كسوة العيد إدخال الفرحة على نحو 6000 يتيم من مكفوليها في 39 دولة حول العالم.

وتدعو قطر الخيرية أهل الخير للتبرع لهذا المشروع عبر الرابط qch.qa/kswa للتبرع بقيمة 200 ريال للكسوة الواحدة.

عيدية الأيتام

واسهاما من قطر الخيرية في التوسعة على الأسر ذات الدخل المحدود داخل قطر، ستقوم بتقديم مبلغ مالي للأيتام الذين تكفلهم وأطفال الأسر ذات الدخل المحدود لاشعارهم بفرحة العيد وتخفيف الأعباء على أولياء أمورهم، وينتظر أن يستفيد منه نحو 900 طفل.

وتتيح قطر الخيرية التبرع لعيدية الأيتام وعيدية أطفال الأسر من ذوي الدخل المحدود داخل قطر عبر الرابط qch.qa/QARC ، أو إرسال الرمزQARA على الرقم (92632) للتبرع بقيمة 50 ريالا، وعلى الرقم (92642) للتبرع بقيمة 100 ريال، وعلى الرقم ( 92015) للتبرع بقيمة 200 ريال.

وتسعى قطر الخيرية من خلال تنفيذ هذه المشاريع إلى إرساء قيم التكافل وتعزيز قيم التراحم بين أفراد المجتمع خصوصا في شهر رمضان وبمناسبة الاعياد لأنه يتعاظم فيها الإحساس بالآخرين، ويتضاعف فيها كسب الأجر والثواب.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo