دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

ختام قوي لمنافسات بطولة الكريكيت الرمضانية 2022

23/04/2022 الساعة 22:26 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

أسدل الستار اليوم السبت، على منافسات بطولة الكريكيت الرمضانية 2022، التي أقيمت بملعب المدينة الآسيوية الدولي بالدوحة طيلة أسبوعين بمشاركة 16 فريقًا محليًا.

وجاءت منافسات اليوم قوية ومثيرة وشهدت إقامة المباراة النهائية، وأسفرت عن فوز فريق "سبرايت" على "ستار سي سي" بنتيجة (113-106).

وقام سعادة الشيخ عبدالعزيز بن سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس اللجنة القطرية لرياضة الكريكيت، بتتويج الفائزين في ختام البطولة.

يذكر أن البطولة شهدت تقسيم الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات، وضمت كل مجموعة أربعة فرق، قبل أن يقع التباري بطريقة التقاطع بين صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، ليتأهل فريقان من كل مجموعة للمشاركة في المنافسات النهائية للبطولة.

وتهدف هذه البطولة الرمضانية إلى تنمية المواهب المحلية، كما تمثل انطلاقة جديدة لبرمجة البطولات في هذه الرياضة، وخطوة مهمة لمزيد من نشر اللعبة وترويجها في الأوساط الرياضية القطرية.

وتأتي البطولة في إطار تشجيع الأندية والعمل على الاستفادة من الشراكات بين اتحاد القطري للكريكيت والجهات الراعية، وأيضًا لتعزيز التراث الرياضي في قطر في ظل الإقبال الجماهيري من مشجعي الكريكيت المحليين، إلى جانب المتابعة الكبيرة من المشاهدين من الخارج.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo