دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

رسميا.. بلماضي يعلن قراره النهائي بشأن مستقبله مع منتخب الجزائر

25/04/2022 الساعة 12:41 (بتوقيت الدوحة)
المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي
المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي
ع
ع
وضع القراءة

أعلن المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، أمس الأحد، استمراره في منصبه رغم فشله في قيادة "الخضر" للتأهل لنهائيات مونديال "قطر 2022".

وأكد بلماضي، في فيديو نشره الاتحاد الجزائري لكرة القدم على موقعه، أنه سيستمر في منصبه كمدرب لمنتخب الجزائر، بعدما أعلن في وقت سابق تحمله المسؤولية الكاملة في إخفاق "الخضر" في العبور إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وأشار بلماضي في تصريحاته، إلى أنه قدم اقتراحا إلى مسؤولي الاتحاد الجزائري بشأن رحيله عن تدريب المنتخب الجزائري، ملمحا إلى أن الاتحاد رفض رحيله، وتمسك باستمراره على رأس الجهاز الفني لـ"محاربي الصحراء".

وأوضح بلماضي أنه قام بتقييم الفترة الماضية، مؤكدا أنه ستكون هناك تدعيمات وتعزيزات على المجموعة الحالية لمنتخب الجزائر، لتكون أقوى مستقبلا سواء على مستوى التشكيلة أو الفكر التدريبي.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تقدم مؤخرا، باحتجاج رسمي للاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، يطالب فيه بإعادة لقاء الجزائر والكاميرون في إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال "قطر 2022"، بسبب "الأخطاء الفادحة" التي ارتكبها حكم تلك المباراة، الغامبي بكاري غاساما.

ولم يصدر "الفيفا" حتى اللحظة أي قرار أو رد على احتجاج الاتحاد الجزائري. 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo