دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

في ختام منافسات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال

مدرب الدحيل: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام سيباهان أصفهان الإيراني

25/04/2022 الساعة 21:00 (بتوقيت الدوحة)
هيرنان كريسبو مدرب الدحيل
هيرنان كريسبو مدرب الدحيل
ع
ع
وضع القراءة

لم يخف الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق الدحيل، رغبته الكبيرة في استمرار فريقه في تقديم النتائج الإيجابية، وذلك خلال مواجهة الغد أمام نظيره سيباهان أصفهان الإيراني، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأوضح كريسبو، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، أن فريقه سيركز خلال مواجهة سيباهان غدًا، وسيحاول اللاعبون في هذا اللقاء الخروج بنتيجة إيجابية تعزز من رصيد الفريق من النقاط على رأس المجموعة بعد بلوغه دور الستة عشر من المنافسات، مضيفًا: لقد أظهرنا أداءً جيدًا خلال اللقاء الماضي، والفريق ككل يؤدي بصورة جيدة في الملعب، وعلينا أن نشرك بعض العناصر الشابة التي لم تأخذ فرصتها في اللقاءات السابقة، خاصة مع حسمنا للتأهل بشكل مباشر.. وكما قلت سابقًا، هذه البطولة صعبة للغاية، ومباراتنا المقبلة ستكون أمام فريق خياره الوحيد هو الفوز ليحافظ على أمله بالصعود للدور المقبل، ويجب علينا أن نثبت من خلالها أحقيتنا في التأهل من أصعب مجموعة".

الحفاظ على نسق الانتصارات

ولفت إلى أنه يخوض تجربته الأولى في قارة جديدة وسعيد للغاية بتواجده في نادي الدحيل، موجهًا الشكر لجميع اللاعبين على عقليتهم الاحترافية التي ساعدته على أداء عمله وتحقيق هدف العبور إلى دور المجموعات، مشيرًا إلى أنه لا بد من المحافظة على نسق الانتصارات والمستوى الجيد الذي يقدمه الفريق، معربًا عن سعادته الكبيرة بما قدمه اللاعبون في المباريات السابقة، وبصفة خاصة المواجهة أمام التعاون السعودي، حيث كانوا الأفضل والأكثر استحواذًا على الكرة.

وختم المدرب كريسبو تصريحاته بالقول، إن الفريق أدى تحضيراته بشكل جيد خلال الأيام السابقة، ويأمل أن يقدم جميع اللاعبين المردود المنتظر منهم غدًا".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo