دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.66ريال
يورو 3.95ريال

جامعة نورثويسترن تحتفل بتخريج دفعة 2022

26/04/2022 الساعة 20:27 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الحفل
جانب من الحفل
ع
ع
وضع القراءة

احتفلت جامعة نورثويسترن في قطر، إحدى الجامعات الشريكة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، بتخريج دفعة 2022، وتكريم المتميزين أكاديميًا.

وبذلك ينضم خريجو دفعة 2022 إلى شبكة خريجي جامعة نورثويسترن العالمية التي تضم 250 ألف متخرج، يباشرون حياتهم المهنية في مجال الإعلام والاتصالات ويواصلون أبحاثهم ودراساتهم في بعض كليات الدراسات العليا المرموقة في جميع أنحاء العالم.

د.مروان الكريدي: دفعة 2022 أنشأت حملة على وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لأقنعة مصنوعة منزليًا في باكستان

وبهذه المناسبة، توجه الدكتور مروان الكريدي، عميد جامعة نورثويسترن قطر ورئيسها التنفيذي، بتهنئة الخريجين على التزامهم بالمساهمة في عالم أفضل من خلال عملهم، موضحًا أن "دفعة 2022 أنشأت حملة على وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لأقنعة مصنوعة منزليًا في باكستان وأسست شركة للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو في قطر"، مضيفًا "انتم بالفعل باحثون وصانعو أفلام وصحفيون تثقفون العالم حول القضايا الحيوية التي لم تحظ بالاهتمام الذي تستحقه".

وفي رسالة عبر الفيديو هنأ الدكتور مورتون شابيرو، رئيس جامعة نورثويسترن، الخريجين على ثباتهم على درب التخرج، مشيرًا إلى أن إنجازاتهم جديرة بالتقدير ومبهرة بالفعل، معربا عن ثقته في أن الخريجين سيسهمون في تغيير العالم.

فاطمة الرميحي: الدروس التي تعلموها خريجي دفعة 2022 في جامعة نورثويسترن قطر هي رصيدهم الأكبر

بدورها، ألقت فاطمة حسن الرميحي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدوحة للأفلام، كلمة أمام الخريجين بصفتها متحدثة التخرج لهذا العام، تحدثت فيها إلى خريجي دفعة 2022 عن السنوات التي تلي تخرجهم، قائلة إن "الدروس التي تعلموها في جامعة نورثويسترن قطر هي رصيدهم الأكبر"، ومذكرة الطلبة بمسؤوليتهم كرواة قصص، وبالقوة التي يملكونها لإحداث تأثير إيجابي والتصدي للروايات الموصومة بالتحيز والتضليل حول المظلومين.

وفي كلمة الخريجين أشادت نور منورة، بمرونة زملائها في مواجهة التحديات للوصول إلى يوم التخرج، قائلة "الحياة الجامعية ليست سهلة، وقد نجحنا في اجتياز الوباء وضغوط الفصول الدراسية عبر الإنترنت والحجر الصحي".

يشار إلى أن حفل هذا العام شمل تكريم طلبة من دفعة الخريجين الذين حصلوا على جوائز لتميزهم الأكاديمي ومشاركتهم في الحياة الطلابية، فقد حصل داريل بينونتان على جائزة العميد، وحصلت إليسا محمد مفلح على جائزة الاتصال، وكريشنا شارما على جائزة الصحافة والاتصال الاستراتيجي، ولجين إياس نايف عساف على جائزة الفنون الحرة، فيما تسلمت شيخة غانم الكبيسي جائزة القيادة الطلابية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo