دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"الأوقاف" تُكرم الأطفال المشاركين في مسابقة أذكاري

27/04/2022 الساعة 20:58 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تكرّم إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، يوم غد الخميس، الأطفال المشاركين في مسابقة "أذكاري"، والتي أُقِيمت في عشرة مراكز دعوية رمضانية موزعة على مناطق الدولة، واستهدفت حفظ أذكار المسلم اليومية من كتيب دعائي، وقد سجل بها 700 طفل من الذكور.

وأوضحت إدارة الدعوة والإرشاد الديني أن المسابقة تهدف إلى ربط الأطفال بهدي النبي -صلى الله عليه وسلم- وسيرته في حياته اليومية، إضافة إلى أهمية حفظ الأذكار اليومية؛ كونها تحفظ الأبناء من شر العين والحسد، وتملأ حياتهم طمأنينة وسكينة، كما أن المسابقة تهدف إلى التعريف بدور المراكز الدعوية الرمضانية وأهميتها في تربية الأبناء وصقل مواهبهم.

واستهدفت المسابقة الأطفال الذكور من عمر 6 سنوات إلى 12 سنة من المواطنين والمقيمين، وأُقِيمت فعالياتها خلال الفترة من 15 - 18 أبريل، مشيرة إلى أن "كتيب دعائي" هو أحد إصدارات الشبكة الإسلامية (إسلام ويب) للأطفال في حفظ أحاديث الأذكار الواردة في صحيح السنة النبوية في اليوم والليلة.

وذكرت الإدارة أن تكريم الأطفال المشاركين في المسابقة سيكون في نفس المراكز الدعوية الرمضانية، حيث سيتم تكريم جميع المشاركين في المسابقة، بالإضافة إلى تخصيص جوائز للمشاركين المتميزين والبالغ عددهم 173 طالبًا.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo