دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

انطلاق معرض لأعمال خريجي جامعة فرجينيا كومنولث غدا

08/05/2022 الساعة 16:14 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت جامعة "فرجينيا كومنولث" كلية فنون التصميم في دولة قطر، إحدى الجامعات الشريكة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، انطلاق معرضها السنوي لأعمال خريجي هذا العام، وذلك يوم غد الإثنين.

وسيقدم المعرض، الذي سيفتح أبوابه أمام الجمهور ويستمر حتى 17 مايو الجاري في مبنى الجامعة، الأعمال الفريدة والمتميزة لـ"57" خريجا من خريجي الجامعة يشكلون "52" طالبا وطالبة من برامج بكالوريوس الفنون الجميلة في كل من تصميم الغرافيك والتصميم الداخلي والرسم والطباعة وتصميم الأزياء، وخمسة طلاب من برنامج ماجستير الفنون الجميلة في التصميم.

وبهذه المناسبة، أكد السيد أمير بيربتش عميد الجامعة أن هذا المعرض سيتيح الفرصة لمحترفي الصناعة والإعلام لاستعراض وتقدير المواهب والإبداع في الجامعة، كما سيوفر الفرصة للراغبين في استعراض الأعمال الفنية للخريجين عبر الإنترنت.

وقال بيربتش: "تظهر المشاريع المعروضة كيف أن هذه المجموعة المتخرجة، وعلى الرغم من قضائهم ما يقرب من عامين بين الدراسة عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي، لم يدعوا أيا من هذه التحديات تصرف انتباههم عن استكشاف القضايا الحالية التي تؤثر على البشرية في جميع أنحاء العالم، أو عن الارتقاء بما هو عادي ويومي إلى ابتكارات غير عادية ومحفزة للتفكير".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo