دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

المنتخب القطري للباراموتور يحرز ذهبيتي منافسات بطولة إسبانيا المفتوحة

20/06/2021 الساعة 22:16 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حقق المنتخب القطري للباراموتور التابع للجنة قطر للرياضات الجوية بالقوات الخاصة المشتركة، إنجازا جديدا يضاف إلى سلسلة إنجازات الرياضات الجوية القطرية، بعد حصوله على المركز الأول والميداليات الذهبية في بطولة إسبانيا المفتوحة للسلالوم التي اختتمت اليوم في مدينة بورنس الإسبانية بمشاركة كل من قطر، فرنسا، إسبانيا، اليونان، بلجيكا، بولندا.

ونجح المنتخب القطري للباراموتور في الفوز بالذهبية في فئتي البطولة وهي: فئة PF1 البراموتور (فوت لونشر) وفئة PL1 (الترايك).

فحقق نايف البلوشي المركز الأول في فئة PF1، وأحرز حيان الأحبابي المركز الأول في فئة PL1، ونال سعيد ملهية المركز الثاني في فئة PL1، وحل سعيد المري بالمركز الثالث في فئة PL1.. ليحقق المنتخب القطري إنجازاً جديداً يُضاف إلى سلسلة إنجازات الرياضات الجوية القطرية.

وفريق الباراموتور هو فريق الطيران الشراعي الذي يمثل منتخب قطر للقفز المظلي ويتكون الفريق من 14 طيارا بمحرك باراموتور ومظلة يقومون بتنفيذ تشكيلات ساكنة ومتحركة في الجو.

وتعتبر هذه المشاركة إيجابية للمنتخب القطري للقفز الحر والباراموتور في بطولات عالمية خاصة وأن المنتخب نجح في الحصول على العديد من الميداليات الذهبية وميداليات فضية وميدالية برونزية خلال استحقاقات سابقة.

واحتلت دولة قطر المركز الثاني على المستوى الفردي والثالث على مستوى الفرق في آخر تصنيف دولي لمسابقات الباراموتور في الاتحاد الدولي للرياضات الجوية.

وجاء حصول قطر على المركز الثاني على المستوى الفردي بعد أن حقق اللاعب حيان الأحبابي هذا المركز لفئة الطيران الشراعي للرجال (الباراموتور PL1) برصيد 21 نقطة في التصنيف الدولي، الذي تم اعتماده على هامش أعمال اجتماع الجمعية العامة للجنة الباراموتور والطيران الخفيف (سيما CIMA) بمقر الاتحاد في سويسرا. وفي منافسات الفرق حققت قطر المركز الثالث برصيد 21 نقطة، في التصنيف الدولي لمنافسات الباراموتور.

E4WH0LrXEAA2orM.jpg
E4WH0LrXoAI1rA7.jpg
E4WH0MAWQAA1Vu1.jpg
E4WH0LoXEAQIh9X.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo