دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

قطر للسياحة تُشارك غدًا في معرض سوق السفر العربي بدبي

08/05/2022 الساعة 21:16 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت قطر للسياحة مشاركتها في النسخة التاسعة والعشرين من معرض سوق السفر العربي الذي تنطلق فعالياته غدًا الإثنين، بمركز التجارة العالمي في دبي وتستمر حتى الخميس المقبل.

وتشارك قطر للسياحة في المعرض بوفد يضم 32 شريكًا من شركائها في القطاعين الخاص والعام، بهدف الترويج لأحدث معالم الجذب السياحي والعروض التي يوفرها قطاع السياحة والضيافة في قطر، وللتجارب الفريدة التي توفرها الوجهات السياحية لزوار قطر.

بيرثهولد ترينكل: قطر للسياحة تتطلع للتواصل مجددًا مع نظرائها وعقد شراكات جديدة في سوق السفر العربي

وقال السيد بيرثهولد ترينكل الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة إن قطر للسياحة تتطلع للتواصل مجدداً مع نظرائها في القطاع السياحي، وعقد شراكات جديدة في سوق السفر العربي، الذي يعتبر الأكبر في المنطقة، فضلا عن استعراض الحلول المبتكرة التي قامت بتطويرها خلال الفترة الأخيرة.

ويقام الجناح القطري بالمعرض على طابقين بمساحة قدرها 750 مترًا مربعًا، ويضم مسؤولين من اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وشركات إدارة الوجهات السياحية مثل "ديسكفر قطر"، فضلا عن الخطوط الجوية القطرية الناقل الوطني لدولة قطر.

أحدث معالم الجذب السياحي

ويستقبل الجناح القطري خلال المعرض الزوار لتجربة الضيافة القطرية الأصيلة والتعرف على أحدث معالم الجذب السياحي، والإضافات التي شهدها القطاع، فضلا عن الإجراءت والقوانين الجديدة التي من شأنها أن تعزز تجربة الزوار، على غرار القوانين الجديدة التي أصبحت بموجبها "بيوت العطلات" منشآت فندقية يمكن لأصحابها إدراجها على أشهر المواقع التي تعرض البيوت والفيلات للإيجار، إلى جانب التعرف على المشروعات الجديدة الضخمة مثل "الدوحة ونتر وندرلاند"، والمشروعات متعددة الاستخدام مثل "بلاس فاندوم".

وتسعى قطر للسياحة ضمن استراتيجيتها إلى استقطاب 6 ملايين زائر بحلول عام 2030، ما سيجعل دولة قطر الوجهة الأسرع نمواً في الشرق الأوسط لعدد الزوار الدوليين.

وتضم محفظة سوق السفر العالمي 6 فعاليات خاصة لقطاع الأعمال الموجهة للأعمال، تتوزع على أربع قارات، وتثمر صفقات تجارية تبلغ قيمتها الاجمالية 2.5 مليار دولار أمريكي، كما يجتذب آلاف العارضين وزوار المعارض من جميع أنحاء العالم خلال فعالياته الحية والافتراضية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo