دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

يُشكّل حلقة وصل تساعد على تعزيز التواصل

مؤسسة قطر تطلق "برنامج الخريجين" لتوطيد الصلة بين خريجيها حول العالم

11/05/2022 الساعة 16:09 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع برنامج خريجي مؤسسة قطر الذي يتضمن منصة رقمية توفر فرص التعاون ومشاركة المعارف والخبرات، وتعزيز علاقات الزمالة التي تكوّنت خلال فترة دراستهم في المدينة التعليمية، وذلك بهدف تمكين خرّيجيها من إنشاء روابط جديدة وتوثيق أواصر التعاون بينهم، وإفساح المجال لهم لتبادل الخبرات واستكشاف الفرص الجديدة، ومشاركة معارفهم وخبراتهم في قطر.

ويُشكّل البرنامج حلقة وصل تساعد على تعزيز التواصل بين خريجي مؤسسة قطر الذين بلغ عددهم أكثر من 10 آلاف طالب من مدارس مؤسسة قطر وجامعاتها حول العالم لدعم الرابطة التي تجمعهم بالمؤسسة وبالمجتمع في دولة قطر، وإثراء مسيرتهم المهنية وتلبية اهتماماتهم وطموحاتهم.

وستجمع المدينة التعليمية يوم 15 مايو الجاري خريجي المؤسسة (من بينهم من يعملون حاليًا خارج دولة قطر) من أجل المشاركة في أول ملتقى لخريجي مؤسسة قطر وحضور المعرض المهني الذي سيُعقد يومي 15 ـ 16 مايو ويكون مفتوحًا أيضًا لطلاب مؤسسة قطر الحاليين.

وسيتمكّن خريجو جامعة حمد بن خليفة والجامعات الشريكة لمؤسسة قطر من التسجيل في هذا البرنامج من خلال تطبيق خريجي مؤسسة قطر، وسيكون بإمكانهم تعزيز التواصل مع بعضهم البعض، وتكوين مجموعات ذات اهتمام مشترك، وإيجاد الفرص الوظيفية التي تناسب تطلعاتهم وتقديم النُصح من خلال برنامج إرشادي يُعزز تبادل الخبرات

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo