دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

بمشاركة 140 فريقا وطنيا ومدرسيا

"عنابي المناظرات" يفوز بالمركز الـ٣ في بطولة ليوتومير الدولية

11/05/2022 الساعة 16:15 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حصل فريق "عنابي المناظرات" التابع لمركز مناظرات قطر، على المركز الثالث لبطولة ليوتومير الدولية للمناظرات باللغة الإنجليزية، إحدى أكبر بطولات العالم والتي جرت منافساتها مؤخرا عن طريق التواصل المرئي (عن بعد) بمشاركة 140 فريقا وطنيا ومدرسيا.

ونالت الطالبة الريم العقيلي (مدرسة قطر الدولية) المركز الأول كأفضل متحدثة باللغة الإنجليزية كلغة ثانية، والطالبة سارة المعاضيد (مدرسة دورهام للبنات) المركز الثالث في نفس الفئة، والطالبة موزة الهاجري (مدرسة البيان الثانوية للبنات) رابع أفضل متحدثة في البطولة على الرغم من كونها تتحدث اللغة الإنجليزية كلغة ثانية.

كما حقق فريق "عنابي المناظرات" انتصارات متتالية في بطولات سنغافورة والصين وهارفارد التي شارك فيها في الشهرين الماضيين آخرها الفوز على فريق سنغافورة الذي حمل لقب بطولة العالم لمناظرات المدارس لثلاث سنوات.

وعبر أعضاء الفريق عن سعادتهم وإصرارهم على النجاح الدائم، وقالو إن الإنجازات التي حققوها تشكل ثمار سنوات من العمل الدؤوب والتدريب على أيدي أخصائيين في مركز مناظرات قطر منوهين بنجاح الفريق في منافسة الفرق العالمية.

من جهتها عبرت الشيخة العنود آل ثاني مدربة الفريق الوطني للغة الإنجليزية عن فخرها بما حققه الفريق من نتائج في البطولات التي شارك فيها وبالتقدم الذي حققه من خلال العمل الجاد والالتزام، مبدية تطلعها إلى استمرار التقدم بنسق أكبر استعدادا لبطولة العالم لمناظرات المدارس المقبلة.

ونوه السيد مبارات واسي مشرف الفريق بالمستوى الذي قدمه فريق المناظرات وقال إنهن نجحن في تمثيل دولة قطر ، معتبرا الإنجاز رسالة للجميع بقدرتهم على تحقيق الأهداف المنشودة. 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo