دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

وزير الرياضة والشباب يكرم الفرق الفائزة ببطولة المدارس للروبوت

11/05/2022 الساعة 21:21 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

كرم سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب الفرق الفائزة ببطولة المدارس الرابعة عشرة للروبوت، وذلك في ختام فعاليات البطولة اليوم.

وشهد اليوم الثاني من فعاليات البطولة توزيع فرق الإكسبلور، واستئناف المنافسات للفرق المتأهلة من جميع المسابقات، بالإضافة إلى تحكيم مسابقات الإكسبلور والتنافس بين الفرق في تحدي الروبوت المفتوح وذراع الروبوت.

وحصدت المركز الأول في البطولة مدرسة أحمد بن حنبل الثانوية للبنين وحصلت على لقب بطل قطر FLL، وجاءت في المركز الثاني مدرسة علي بن أبي طالب الإعدادية للبنين، وفي المركز الثالث مدرسة حسان بن ثابت الثانوية للبنين.

أما في فئة جامع الكرات مبتدئ فكان المركز الأول من نصيب مدرسة عبدالله بن رواحة، وفي فئة العمل الجماعي FLL كان المركز الأول من نصيب مدرسة أحمد بن حنبل.

FSfXV2WXsAIcm8H.jpg
 

أما في فئة أفضل مشروع FLL فذهبت الجائزة الأولى لمدرسة حسان بن ثابت الثانوية، وفي فئة التصميم FLL كان المركز الأول من نصيب مدرسة محمد بن عبدالوهاب، وفي فئة المسابقة الحرة ذهب المركز الأول لمدرسة الوكرة الثانوية، وقد حصلت على المركز الأول في فئة جامع الكرات متقدم مدرسة أسامة بن زيد الإعدادية، أما في فئة مصارعة الروبوتات السومو متقدم فقد حصل على اللقب طلاب مدرسة قطر التقنية.

وفي مسابقة مصارعة الروبوتات السومو مبتدئ (بنات) ذهب المركز الأول إلى مدرسة الخور الإعدادية للبنات، أما مصارعة الروبوتات السومو مبتدئ للبنين فكان اللقب من نصيب مدرسة حمزة بن عبدالمطلب الإعدادية، وفي فئة تتبع الخط متقدم (بنات) كان المركز الأول لمدرسة الهدى الابتدائية للبنات، وفي فئة تتبع الخط متقدم (للبنين) كان المركز الأول لمدرسة جاسم بن حمد للبنين، أما فئة تتبع الخط مبتدئ للمرحلة الثانوية فكان من نصيب مدرسة الإيمان الثانوية للبنات.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo