دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

انطلاق منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لمنطقة الشرق غداً

21/06/2021 الساعة 22:35 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق غدا /الثلاثاء/ منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا (منطقة الشرق)، من خلال نظام التجمع، وذلك عندما يواجه نادي بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي نظيره راتشابوري التايلاندي ضمن المجموعة السابعة. فيما يواجه جوهور دار التعظيم، بطل الدوري الماليزي الممتاز لعام 2020، غدا ناغويا غرامبوس الياباني، بينما يلتقي فريق شنغهاي بورت الصيني مع كايا ايلويلو الفلبيني في الدور التمهيدي في اليوم التالي، حيث يحصل الفائز على مكان في المجموعة الخامسة.

وتستأنف مباريات المجموعة العاشرة يوم /الخميس/ المقبل عندما يواجه غوانغزهو الصيني الفائز بلقب دوري أبطال آسيا مرتين نظيره الياباني سيريزو أوساكا، الذي سيعود إلى دور المجموعات لأول مرة منذ عام 2018.

ويلتقي فريق كيتشي من هونغ كونغ /الخميس/ المقبل مع منافسه بورت التايلاندي، في تايلاند.

وفي المجموعة الثامنة، سيظهر تامبينيز روفرز السنغافوري لأول مرة في دور المجموعات عندما يلتقي بطل نسخة 2008 من دوري الأبطال غامبا أوساكا الياباني يوم 25 يونيو الجاري في العاصمة الأوزبكية طشقند، قبل أن يواجه فريق جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي الفائز باللقب عامي 2006 و2016 نظيره التايلاندي تشيانغراي يونايتد على استاد بونيودكور، في نفس اليوم أيضا في طشقند.

وستتجه الأنظار إلى حامل اللقب أولسان هيونداي الكوري الجنوبي عندما يبدأ بحثه عن لقب قاري ثالث بمواجهة بطل الدوري الفيتنامي فيتيل الفريق الأول والوحيد الذي يمثل حتى الآن فيتنام في دوري الأبطال من خلال المجموعة السادسة، وذلك يوم 26 يونيو الجاري.

ويلعب فريق باثوم يونايتد، مستضيف مباريات المجموعة الثامنة، يوم 26 من الشهر الجاري أمام الفائز من الدور التمهيدي بين شنغهاي بورت وكايا ايلويلو على ستاد باثوم يونايتد.

وفي المجموعة التاسعة، يخوض فريق يونايتد سيتي الفلبيني أول ظهور له في دور المجموعات أمام فريق بكين الصيني الذي وصل إلى ربع النهائي العام الماضي، وذلك عندما يلتقيان على ستاد بونيودكور في طشقند، بينما سيواجه فريق كاوازاكي فرونتال الياباني نظيره دايغو الكوري الجنوبي يوم 26 من الشهر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo