دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

لتعزيز منظومة ريادة الأعمال في قطر

مركز قطر للمال ومعهد "ذا فاوندر انكوربوريتد" الأمريكي يوقعان مذكرة تفاهم

15/05/2022 الساعة 21:50 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

وقّع مركز قطر للمال، أحد المراكز المالية والتجارية الرائدة في المنطقة، مذكرة تفاهم مع معهد "ذا فاوندر انكوربوريتد" الأمريكي، بهدف توفير بيئة جاذبة وداعمة للشركات الناشئة والأعمال في قطر.

ويأتي توقيع هذه المذكرة تعبيرًا عن رغبة الطرفين في التعاون المشترك بمجال ريادة الأعمال مع التركيز بصفة خاصة على القطاعات المستهدفة لدى مركز قطر للمال وهي: الخدمات الرقمية، والتكنولوجيا، والخدمات المالية والخدمات المهنية والتجارية.

وستتمتع الشركات الناشئة التي يرعاها معهد "ذا فاوندرانكوربوريتد" والراغبة في التسجيل على منصة أعمال مركز قطر للمال، بالمزايا العديدة التي يقدمها المركز ومنها حق التملك بنسبة 100 بالمائة، والعمل ضمن بيئة تشريعية محفزة وفريق دعمٍ متخصص متاح دائماً لتلبية احتياجاتها التجارية.

وتدعم مذكرة التفاهم التي وقعها السيد يوسف محمد الجيدة الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال، والسيد أندرو كروفورد، رئيس الشؤون المالية في معهد "ذا فاوندر انكوربوريتد"، تحقيق الهدف الرئيسي لاستراتيجية التنمية الوطنية في بناء اقتصاد تنافسي ومتنوع تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمركز قطر للمال تعليقًا على توقيع المذكرة، عن سرور المركز بإقامة هذه الشراكة الحيوية مع معهد "ذا فاوندر انكوربوريتد" التي ستسهم في تعزيز نمو الأنشطة التجارية بالسوق القطرية، حيث تولي دولة قطر أهمية خاصة لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة لكونها ترتبط ارتباطاً مباشراً بأهداف التنمية المستدامة للدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo