دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

إعلان الفائزين في مسابقة "كروان برزان" للإنشاد

15/05/2022 الساعة 22:04 (بتوقيت الدوحة)
جانب من فعاليات المسابقة
جانب من فعاليات المسابقة
ع
ع
وضع القراءة

أعلن مركز شباب برزان، اليوم الأحد، أسماء الفائزين في مسابقة "كروان برزان" للإنشاد، والتي استهدفت قطاعًا واسعًا من الشباب الموهوبين في هذا المجال.

وفاز بالمركز الأول أسامة خالد أبو رميلة، وحل في المركز الثاني أحمد سعد الصبحي، ليكون المركز الثالث من نصيب عبدالعزيز أنس عقيل. وقد حصل الفائزون بهذه المراكز على جوائز مالية، فيما حصل أصحاب المراكز التالية حتى العاشر على جوائز عينية.

وأوضح سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن حسن آل ثاني مدير مركز شباب برزان أن مسابقة "كروان برزان" هي مبادرة أطلقها المركز في مستهل موسم جديد من الفعاليات والأنشطة التي تعزز حضور الشباب القطري وتنمي مواهبهم الإبداعية، مشيرًا إلى أن التنمية البشرية تمثل أحد أهم الركائز الأساسية في رؤية قطر الوطنية 2030، حيث يظل الشباب محور الاهتمام الرئيسي من خلال توفير أفضل البرامج والأنشطة التي تضمن له الرقي والتقدم، والاهتمام بصحته البدنية والنفسية، وتحافظ في الوقت نفسه على هويته، ولغته العربية.

وكان مركز شباب برزان قد أطلق هذه المسابقة في شهر رمضان المبارك الماضي عبر الإنترنت، بهدف اكتشاف المواهب الصاعدة في مجال الإنشاد ورعايتها وتنمية قدراتها، بالإضافة إلى تشجيع ثلة من البراعم المتميزين على شق طريقهم في هذا المجال، فضلا عن السعي لإنشاء أول كورال إنشادي في دولة قطر.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo