دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

خلال مؤتمر صحفي بحضور فيراتي وكيمبيمبي

مدرب باريس سان جيرمان: قطر ستنظم مونديالًا رائعًا

15/05/2022 الساعة 22:51 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي
ع
ع
وضع القراءة

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن تنظيم بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر يعد حدثًا بارزًا ورائعًا، عطفًا على التحضيرات التي تقوم بها الدولة، والخطوات المتسارعة مع اقتراب الحدث من صافرة البداية في 21 نوفمبر المقبل.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الفرنسي بمقر إقامته في أحد فنادق منطقة مشيرب قلب الدوحة اليوم الأحد، بحضور كل من نجمي الفريق الإيطالي ماركو فيراتي، وزميله قلب الدفاع الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي، ولفيف من وسائل الإعلام المحلية والفرنسية والقنوات الفضائية.

وأعرب بوتشيتينو عن سعادته بتواجده، وذلك في إطار الجولة الترويجية التي يقيمها الفريق في قطر على مدار اليوم ويوم الغد، والتي تتضمن زيارة ملعبين من الملاعب الثمانية المستضيفة لكأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال مدرب باريس سان جيرمان: "نحن هنا في بلد يحب كرة القدم، ويستضيف بعد بضعة أشهر بطولة كأس العالم في نسختها الـ 22، وكان من المفترض أن تكون الزيارة في شهر يناير الماضي، ولكن بسبب جائحة كورونا "كوفيد-19" تم تأجيلها إلى موعد لاحق، وكان هناك حرص جديد من الجميع في النادي على الحضور إلى الدوحة، واستغلال الفرصة للقاء العديد من مشجعي الفريق بها، حيث من المهم تواجدنا لنقضي بعض اللحظات معهم، مضيفًا: "ليس لدينا وقت لخوض التدريبات، واليوم وغدًا تم تخصيصهما لخوض جولة تسويقية، وكذلك قضاء بعض الأنشطة، وهي فرصة ممتازة لتوطيد العلاقة بين النادي ومشجعيه".

ماوريسيو بوتشيتينو: المنافسة في كأس العالم ستكون على أشدها

وأشار إلى أن المنافسة في كأس العالم ستكون على أشدها، واصفًا المجموعة التي وقع بها منتخب بلاده الأرجنتين بجانب كل من منتخبات بولندا والمكسيك والسعودية، بالمعقدة.

وأبدى بوتشيتينو تفاؤله بمستقبل الفريق الفرنسي في المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن الطموحات كبيرة، وهناك هدف وضعه الجميع وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا، لافتًا إلى أن الفريق سبق له بلوغ المباراة النهائية في النسخة قبل الماضية، وعانده الحظ أمام نظيره بايرن ميونيخ الألماني بخسارته بهدف نظيف، كما واجه منافسة قوية في النسخة الحالية، وخرج من الدور ثمن النهائي أمام فريق ريال مدريد الإسباني على الرغم من فوزه ذهابًا بهدف نظيف، قبل خسارته لقاء الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشدد المدرب الأرجنتيني على أهمية الاستفادة من هذه التجارب والتعلم منها، منوهًا بأن فريقه يملك كل الأدوات ليكون من الفرق المرشحة للحصول على اللقب الأوروبي في الفترة المقبلة، ويتوجب عليه أن يستمر في المحاولة لكي يتمكن من الظفر بالكأس، ومواصلة الحفاظ على لقبه كبطل للدوري الفرنسي بعد نجاحه في تحقيقه للمرة العاشرة في تاريخه.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo