دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مركز "أمان" يحتفل باليوم الدولي لخطوط مساندة الطفل

16/05/2022 الساعة 19:04 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

احتفل مركز الحماية والتأهيل الاجتماعي "أمان"، أحد المراكز التابعة للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، باليوم الدولي لخطوط مساندة الطفل، والذي يصادف 17 مايو من كل عام، وذلك من خلال نشر العديد من الرسائل التوعوية حول القضايا الخاصة بخطوط مساندة الطفل، وتنظيم المؤتمر الدولي لخطوط مساندة الطفل، خلال 23-24 مايو الجاري.

ويتضمن المؤتمر الدولي لخطوط مساندة الطفل مشاركة العديد من الأشخاص المهتمين بقضايا الحماية الاجتماعية لدى الأطفال من داخل دولة قطر ومن خارجها.

وفي هذا السياق، قالت السيدة آمنة المحمود مدير إدارة الحماية بمركز "أمان": إن الاهتمام بمساندة الطفل يعتبر تحديًا حقيقيًّا للجميع، فالطفل هو المستقبل، وعلى عاتقه تقدم ونجاح المجتمع، موضحة أن مركز (أمان) يحرص على تنظيم مثل هذه المؤتمرات الدولية الخاصة؛ للاستفادة من تجارب الدول وتبادل المعلومات في القضايا التي تناقش آليات حماية الأطفال.

آمنة المحمود: تحديات العمل كبيرة في مجال خطوط مساندة الطفل إلا أن الجهود المبذولة كبيرة وستؤتي نتائجها بشكل سريع

وأوضحت السيدة آمنة المحمود أن تحديات العمل كبيرة في مجال خطوط مساندة الطفل، إلا أن الجهود المبذولة كبيرة وستؤتي أكلها ونتائجها بشكل سريع وفعال في المجتمع.

وأكدت حرص المركز على الاحتفال بالأيام الدولية والمحلية للقضايا المتعلقة بالفئات المستهدفة من النساء والأطفال وضحايا التصدع الأسري والعنف؛ بهدف تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية والدولية، وخلق بيئة آمنة للأطفال، ولتحقيق رؤية ورسالة مركز (أمان) في توفير الحماية والتأهيل الاجتماعي للحد من العنف.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo