دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

ناصر العطية يتطلع لتحقيق لقبه الخامس عشر في رالي الأردن

17/05/2022 الساعة 23:05 (بتوقيت الدوحة)
ناصر العطية السائق القطري
ناصر العطية السائق القطري
ع
ع
وضع القراءة

يتطلع السائق القطري ناصر بن صالح العطية إلى تحقيق لقب رالي الأردن في نسخته التاسعة والثلاثين، الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2022، الذي سيقام يوم بعد غد الخميس ويستمر ثلاثة أيام.

ويتقدم العطية حامل اللقب قائمة المشاركين في هذا الرالي، التي تضم 26 مشاركًا من تسع جنسيات مختلفة، يتنافسون في الرالي الذي يتألف من 12 مرحلة على المسارات الحصوية على شاطئ البحر الميت ووادي الأردن.

ويدخل السائق القطري بصحبة ملاحه الفرنسي ماتيو بوميل على متن سيارة "فولكس واجن "بولو جي تي آي – آر 5"، منافسات رالي الأردن، كأبرز المرشحين للفوز باللقب للمرة الخامسة عشرة من أصل تسع عشرة مشاركة، ليعزز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالرالي، ومن ثم حسم لقب البطولة الشرق أوسطية للمرة الثامنة عشرة.

منافسة قوية

ويواجه ناصر العطية، حامل لقب الرالي 14 مرة والفائز به في المواسم التسعة الماضية، منافسة قوية من أبرز السائقين في بطولة الشرق الأوسط، وذلك في سعيه لحصد لقب رالي الأردن للمرة العاشرة تواليًا.

وسجل للمشاركة في الرالي 26 متسابقًا من قطر والكويت والسعودية ولبنان وسلطنة عمان والأردن، وفلسطين، وشملت قائمة المشاركين ملاحين من إيطاليا وفرنسا.

وإلى جانب ناصر بن صالح العطية تبرز المشاركة القطرية أيضًا مع السائق ناصر بن خليفة العطية بصحبة ملاحه الإيطالي جوفاني برناكيني، والملاح ناصر الكواري بصحبة السائق الكويتي مشاري الظفيري.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo