دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

منتخب ألمانيا يختار منتجع زلال الصحي مقرًا لإقامته خلال المونديال

18/05/2022 الساعة 22:15 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم، أن المنتخب الأول لكرة القدم قد اختار منتجعاً جديداً بشمال قطر للإقامة فيه خلال فترة مشاركته في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 التي تقام خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وسيقيم المنتخب الألماني بقيادة المدرب هانسي فليك في منطقة منفصلة من منتجع زلال الصحي بمدينة الرويس على الساحل الشمالي للبلاد، على بعد ساعة بالسيارة من العاصمة الدوحة.

وذكر الاتحاد الألماني أن المنتخب سيصل إلى مقره يوم 17 نوفمبر المقبل، وسيتدرب في منشآت نادى الشمال القريبة.

ويلتقي المنتخب الألماني في دوري المجموعات مع منتخبات إسبانيا واليابان، والفائز من مباراة الملحق المؤهل للمونديال بين منتخبي نيوزلندا وكوستاريكا.

FTDpmvMXsAAjUp3.jpg
 

وقال مدرب المنتخب فليك في تصريح له :"لدينا كل ما نحتاجه في الرويس- تبعدنا مسافة قصيرة عن ملعب نادي الشمال الذي سنتدرب عليه، الأجواء المذهلة هناك ستساعدنا على التركيز والتدريب المكثف، كما أن هناك بيئة مريحة للغاية في الفندق. هذه هي أهم الأشياء التي أريدها كمدير فني".

من جهته قال أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم: "نريد أن نخلق أفضل الظروف الممكنة لفريقنا ليقدم بطولة ناجحة، هذه المنشأة تقريبا تلبي جميع متطلباتنا "،مضيفا :"في هذا المنتجع، يمكننا التركيز في المهمة التي تنتظرنا، نعمل على نحو مركز وأن نتعافى بشكل جيد، تلعب روح الفريق دورا حاسما في كأس العالم ، ونريد أن نخلق روابط قوية تمكننا من الذهاب بعيدا في البطولة".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo