دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مواجهة كويتية بحرينية بالتصفيات المؤهلة لكأس العرب.. الجمعة المقبل

22/06/2021 الساعة 15:20 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

وصلت بعثة المنتخب البحريني لكرة القدم إلى الدوحة تمهيدا لخوض المباراة المرتقبة أمام الكويت في تصفيات كأس العرب /فيفا قطر 2021/، عند الثامنة مساء يوم /الجمعة/ المقبل على استاد خليفة الدولي.

وينافس الأحمر البحريني منتخب الكويت على التأهل والانضمام إلى المجموعة الأولى التي تضم منتخبات قطر والعراق وعمان بعد تحقيق الأخير الفوز على المنتخب الصومالي بهدفين مقابل هدف.

وخضعت البعثة فور وصولها إلى مسحة الكشف عن فيروس كورونا قبل الانتقال إلى مقر الإقامة للدخول في فقاعة صحية تستمر حتى موعد المغادرة عقب المباراة.

ويضم وفد المنتخب عابد الأنصاري رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم، ومحمد سالمين مدير المنتخبات الوطنية، وعبدالله البوعينين مدير المنتخب، وهيليو سوزا مدرب المنتخب، وعددا من أفراد الطاقم الفني والإداري.

واختار سوزا قائمة مكونة من 26 لاعبا للمنتخب وهم: علي حرم، علي مدن، حمد شمسان، سيد هاشم عيسى، جاسم الشيخ، كميل الأسود، محمد مرهون، سيد رضا عيسى، سيد مهدي باقر، عبدالوهاب المالود، سيد محمد جعفر، وليد الحيام، إسماعيل عبداللطيف، أحمد ميرزا، محمد عبدالوهاب، أحمد بوغمار، مهدي حميدان، إبراهيم لطف الله، سيد شبر علوي، راشد الحوطي، عباس العصفور، سيد ضياء سعيد، جاسم خليف، عبدالله الهزاع، محمد الرميحي وأحمد نبيل.

وسيخوض المنتخب البحريني تدريباته على ملاعب جامعة قطر لتحضير الفريق للمباراة الخليجية المرتقبة مع الكويت.

وكان المنتخب البحريني قد أنهى لتوه مشاركته في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، وكأس آسيا الصين 2023 ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي استضافها على أرضه بنظام التجمع، وخاض خلالها ثلاث مباريات فاز في الأولى على كمبوديا (8-0) وخسر في الثانية أمام إيران (0-3) وفاز في الثالثة على هونج كونج (4-0) وحل في المركز الثالث ولم يتأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات المونديال.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo