دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الهلال الأحمر القطري والمنظمة الدولية للهجرة يناقشان قضايا مشتركة

22/06/2021 الساعة 19:57 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ع
ع
وضع القراءة

بحث سعادة السفير علي بن حسن الحمادي الأمين العام للهلال الأحمر القطري مع سعادة السيدة إيمان يونس عريقات رئيسة مكتب المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة في قطر، سبل تعزيز علاقات التعاون بين الهلال الأحمر القطري والمنظمة الأممية، وعددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب الحمادي، خلال الاجتماع، عن ترحيبه بمقترح توقيع مذكرة تفاهم بين الهلال الأحمر القطري ومكتب المنظمة الدولية للهجرة لدى الدولة لتسهيل التنسيق والتعاون الثنائي على الأرض، ولنقل الخبرات الدولية إلى العاملين في الهلال الأحمر القطري الذي يولي اهتماما خاصا بقضايا الهجرة والعمالة الوافدة.

وأوضح أنه سبق للهلال الأحمر القطري إطلاق مبادرة /حوار الدوحة حول الهجرة/، وإدارة دار الرعاية الإنسانية ومركز الحجر الصحي في /مكينس/ لخدمة فئة العمالة الوافدة، وتنفيذ مشاريع تنموية بالتعاون مع الجاليات المقيمة لتعزيز السلم والاندماج الاجتماعي، فضلا عن إعداد العديد من الإصدارات القانونية والدبلوماسية حول حقوق المهاجرين من منظور الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر.

من جهتها، أعربت سعادة السيدة إيمان يونس عريقات عن تطلع المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة إلى التعاون مع الهلال الأحمر القطري كشريك رئيسي في مجال العمل الإنساني.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo