دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.58ريال
يورو 3.8ريال

"البلدية والبيئة" تحصل على شهادة الآيزو في التعامل مع شكاوى العملاء

23/06/2021 الساعة 21:03 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حصلت وزارة البلدية والبيئة، ممثلة بإدارة خدمة العملاء ومركز الاتصال الموحد، على شهادة الآيزو ISO/10002/2008 في تطبيق أفضل الممارسات عند التعامل مع شكاوى العملاء ومتلقي الخدمة.

وبهذه المناسبة، أكد المهندس هاني صالح العبيدلي مدير إدارة خدمة العملاء ومركز الاتصال الموحد، أن وزارة البلدية والبيئة أولت أهمية قصوى لرضا عملائها، انطلاقا من استراتيجيتها وتماشيا مع رؤية قطر الوطنية 2030، حيث تسعى إلى تكثيف جهودها في سبيل الارتقاء بمستويات خدمة المتعاملين وتعزيز قدراتها للمضي قدما نحو المزيد من التميز في عملياتها.

وأضاف أن حصول الإدارة على شهادة /الايزو/ سيسهم في الارتقاء بمستوى تقديم الخدمة ومعالجة الشكاوى من خلال اعتماد أفضل المعايير العالمية التي تضمن تحقيق أعلى مستويات الرضا عن تقديم الخدمة، والتمكن من التعامل مع الشكاوى بفاعلية ومهنية عالية ومعالجتها بالسرعة الممكنة من خلال ترسيخ ثقافة الشفافية في التعامل.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo