دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"السد" يصل الرياض لمواجهة "فولاذ" الإيراني بدوري أبطال آسيا لكرة القدم

11/04/2021 الساعة 23:14 (بتوقيت الدوحة)
بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد
بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد
ع
ع
وضع القراءة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد اليوم الى الرياض لمواجهة فريق فولاذ الايراني يوم /الاربعاء/ المقبل على استاد الملك فهد ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2021 لكرة القدم.

وكان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم قد قرر أن تستضيف السعودية منافسات المجموعتين الأولى والرابعة في الرياض، على أن تقام مباريات المجموعة الثالثة في جدة، وتقام مباريات المجموعة الثانية في مدينة الشارقة الإماراتية، في حين تستضيف الهند منافسات المجموعة الخامسة .. وتقام المنافسات في منطقة غرب آسيا في الفترة من 14 الى 30 أبريل الجاري.

وقد خضع لاعبو السد فور وصولهم لمقر الاقامة في الرياض لمسحة طبية قبل بدء عملية الحجر الصحي لحين ظهور نتيجة المسحة .

وكانت بعثة السد قد غادرت الدوحة ظهر اليوم، حيث يشارك السد ضمن المجموعة الرابعة التي تضم "النصر السعودي والوحدات الأردني وفولاذ الإيراني".

وتضم البعثة 24 لاعباً برئاسة السيد تركي العلي المدير العام للنادي وتشمل قائمة اللاعبين: سعد الدوسري ، مشعل برشم ، جهاد محمد ، يوسف البلوشي، أحمد سيار ، بيدرو ميجيل ، حسن الهيدوس ، نام تاي هي ، محمد وعد ، خوخي بوعلام ، غيليرمي توريس ، تابتا ، بغداد بونجاح ، سالم الهاجري ، طارق سلمان ، يوسف عبدالرزاق ، حسام كمال ، مصعب خضر ، أحمد سهيل ، بهاء الليثي ، هاشم علي، عبدالكريم حسن ، سانتي كازرولا، علي أسد.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo