دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا تكرم طلابها المتفوقين

01/06/2022 الساعة 15:41 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

كرمت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا في احتفال خاص بجائزة الرئيس للتفوق الأكاديمي، طلابها المتفوقين المقبلين على التخرج ، تقديرا لهم على إنجازاتهم .

وسلم الدكتور سالم بن ناصر النعيمي، رئيس الجامعة ، الجائزة لـ 31 طالبا ، نالوا أعلى درجات في اختصاصهم ، من بينهم 8 طلاب حصلوا على معدل 4.0 بتقدير ممتاز . وقال بهذه المناسبة إن الحفل هو للتميز الأكاديمي، وأن طلاب الجامعة برهنوا مرة أخرى عن عزيمتهم وإرادتهم القوية على تخطي الصعاب وتحقيق النجاح في صفوفهم الدراسية وخارجها.

ونوه إلى أن هذه الجائزة ليست تقديرا لجهودهم فقط، بل حافزا للمضي قدما والاستمرار بالعمل الدؤوب لتحقيق أحلامهم ، معربا عن تطلعه لانضمام هؤلاء الطلاب من رواد المستقبل، الى أكثر من 7 آلاف خريج من جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا ، يساهمون في تطوير اقتصاد قطر ويلهمون من حولهم لتحقيق إنجازات جديدة.

يذكر أن جائزة الرئيس للتفوق الأكاديمي، هي محطة سنوية في الجامعة ، وينالها طلاب من جنسيات مختلفة ، في حين تطرح الجامعة 19 برنامج بكالوريوس تطبيقي و3 برامج ماجستير تطبيقي، بالإضافة الى 24 برنامج دبلوم ، بينما سيبدأ العمل بـ 12 برنامجا جديدا في فصل الخريف الدراسي .

و تنفرد الجامعة بتقديم برامج عديدة متخصصة منها ، المصرفية والتكنولوجيا المالية ، وعلم البيانات والذكاء الاصطناعي، والعلاج التنفسي، والتصوير الإشعاعي الطبي، التواصل الرقمي والإنتاج الاعلامي، والهندسة في الطاقة الكهربائية والطاقة المتجددة، وهندسة الانشاءات، والهندسة في التشغيل الآلي وأنظمة التحكم، مع إضافة برنامج دبلوم التمريض في كلية العلوم الصحية. 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo