دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

اطلع على مشاريع التطوير العقاري بالجزيرتين

وزير مالية مالطا يستكشف فرص الاستثمار في "اللؤلؤة" و"جيوان"

01/06/2022 الساعة 22:04 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أدى سعادة السيد كلايد كاروونا وزير المالية والتوظيف في جمهورية مالطا، زيارة لجزيرتي اللؤلؤة وجيوان، اطلع خلالها على مشاريع التطوير العقاري التي تقوم بها الشركة المتحدة للتنمية في الجزيرتين، بالإضافة إلى الفرص والمزايا الاستثمارية المتاحة.

كما تعرَّف سعادة السيد كاروونا من السيد تركي بن محمد الخاطر رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية، على مراحل تطور المشاريع وأهدافها وما تم إنجازه حتى الآن، إلى جانب المراحل المتبقية والتي يجري العمل فيها، وعدد المساكن والمرافق والمراسي البحرية العالمية والمواقع الأخرى الهامة.

وتشهد جزيرة اللؤلؤة بشكل متواصل استقطاب العديد من الزيارات من قبل الوفود الزائرة لدولة قطر، باعتبارها وجهة سياحية في الدولة وأحد النماذج المتفردة لمشروع شامل متعدد الاستخدامات، يقدم تجارب سكنية وترفيهية استثنائية.

وتتميّز الشركة المتحدة للتنمية بأنها إحدى الشركات المساهمة العامة في دولة قطر. وتتمثل رسالتها في تحديد المشاريع طويلة الأجل والاستثمار فيها للمساهمة في مسيرة التنمية بالدولة وتحقيق فائدة وقيمة عالية للمساهمين.

وتشمل نشاطات الشركة عدداً من القطاعات الاستثمارية الحيوية، من ضمنها التطوير العقاري، إدارة الممتلكات، مشاريع البنى التحتية والمرافق العامة بالإضافة إلى المشاريع المرتبطة بالأنشطة البحرية والضيافة وتبريد المناطق.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo