دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

جمعية الكشافة والمرشدات القطرية توقع مذكرة تفاهم مع نظيرتها الفلسطينية

24/06/2021 الساعة 19:20 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
ع
ع
وضع القراءة

وقعت جمعية الكشافة والمرشدات القطرية، وجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية، اليوم، مذكرة تفاهم وتعاون بينهما، بهدف تبادل الخبرات الكشفية والمجتمعية وتعزيز المهارات وآليات التواصل وتبادل الثقافات المختلفة وتنفيذ الأنشطة والفعاليات والمشاريع والدراسات.

كما استهدفت مذكرة التفاهم تسهيل وترتيب إجراءات المشاركات الخارجية والداخلية وتبادل الزيارات وتقديم مقترحات مشاريع وبرامج متنوعة وتسخير الإمكانيات المادية والبشرية والتقنية المتوفرة لديهما وتفعيل البرامج والأنشطة الكشفية والإرشادية وتحسين مستوى خدمات الفضاءات الكشفية والشبابية، بما يعزز تأهيل كوادر الطرفين.

وقع المذكرة عن جمعية الكشافة والمرشدات القطرية السيد جاسم محمد الحردان المفوض العام للجمعية، فيما وقعها عن جمعية الكشافة الفلسطينية رئيسها السيد جبريل الرجوب، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

ويأتي توقيع المذكرة رغبة من الطرفين في تحقيق التميز الكشفي والإلهام وتعزيز اهتمام المجتمعات المحلية والشرق أوسطية والدولية بمهاراتهم وقدراتهم، وتأكيدا على العلاقة القوية التي تربط طرفي الاتفاق، والعمل على توحيد الجهود بخبرات كل منهما سعيا للارتقاء بمستوى العمل الكشفي على صعيد العمل، وصولا به إلى آفاق العالمية التي تؤهل المعنيين من الجانبين لاتخاذ المكانة اللائقة بين أقرانهم من قادة وكوادر الكشافة والمرشدات في العالم.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo