دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

"القطرية للإعلام" تدشن استوديوهات الراحل جاسم عبدالعزيز

12/04/2021 الساعة 00:46 (بتوقيت الدوحة)
فعاليات تدشين استوديوهات الراحل جاسم عبدالعزيز
فعاليات تدشين استوديوهات الراحل جاسم عبدالعزيز
ع
ع
وضع القراءة

دشن سعادة الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام استوديوهات جديدة، حملت اسم الراحل "جاسم عبدالعزيز" تكريما وتقديرا لعطائه ومسيرته الإعلامية الكبيرة، في خطوة تعكس الحرص على تخليد ذكرى أحد أهم الأسماء التي خدمت الإعلام القطري، وقدم الكثير من خلال تجربته المميزة كمقدم للبرامج وأحد أبناء تلفزيون قطر.

وسيشكل إطلاق هذه الاستوديوهات إضافة نوعية للإعلام في قطر، وهي التي أقيمت على مساحة 400 متر، وتتضمن أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة في البث التلفزيوني، بما يضمن تقديم تجربة إعلامية متكاملة من حيث الصوت والصورة.

وقد تم إنشاء هذه الاستوديوهات في ظل ظروف استثنائية وفي وقت قياسي، ليتم افتتاحها وتدشينها مع برامج رمضان المبارك، لتكون علامة فارقة، وإضافة جديدة لمرافق المؤسسة المتطورة في عالم الإعلام.

وفي هذا السياق، أكد سعادة الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، أن إطلاق اسم الإعلامي جاسم عبدالعزيز على الاستوديوهات تكريما لعطائه وتميزه، وتقديرا لمسيرته الإعلامية التي خدم من خلالها تلفزيون قطر.

وأشار إلى أنه تم التخطيط وإنجاز الاستوديوهات في ظل ظروف استثنائية، لم تمنع من تنفيذ هذا المشروع، الذي يعتبر وفاء وتخليدا لأحد أبناء المؤسسة، والإعلام القطري.

ونوه سعادته بأن الاستوديوهات ستشهد العديد من البرامج الجديدة، كما سيعاد إطلاق البرنامج الشهير "لكم القرار" من ذات المكان، حيث ستشكل هذه الاستوديوهات إضافة متطورة، للإعلام في قطر.

وأوضح أن الاستديوهات تمتلك مقومات تكنولوجية ومساحة واسعة تصلح لتقديم العديد من البرامج المميزة، لتكون التجربة الأولى لها في رمضان هذا العام من خلال برامج تلفزيون قطر، وغيرها من البرامج مستقبلا.

كما قام سعادته بتكريم الراحل حيث أهدى أشقاءه درعا تذكاريا يحمل أحد الميكروفونات التي استخدمها الراحل خلال مسيرته الإعلامية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo